Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/09/2008 G Issue 13146
الخميس 25 رمضان 1429   العدد  13146
خيرية حائل تمدد حملة كفالة الأيتام حتى آخر رمضان

حائل - الجزيرة

وافقت الجمعية الخيرية في حائل على مطالب المواطنين بتمديد حملة كفالة الأيتام (معا لكفالة أيتامنا) التي تقوم بها حاليا الجمعية الخيرية في منطقة حائل حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

واوضح الشيخ عدي بن سعيد الهمزاني رئيس اللجنة الثقافية في خيرية حائل والمشرف العام على حملة الأيتام (معا لكفالة أيتامنا) ان تمديد فترة الحملة والتي كان من المفترض ان تنتهي في العشرين من رمضان المبارك جاء استجابة لمطالب المواطنين بتواصل الحملة خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك وقال: معظم المحسنين وفاعلي الخير يقومون بإخراج زكاة أموالهم خلال هذه الفترة اضافة لتمكين الموظفين والموظفات من الإسهام في حملة الأيتام (معا لكفالة أيتامنا) تزامنا مع صرف الرواتب في يوم نهاية الحملة المحدد سابقا.

واشار الشيخ الهمزاني الى ان من العوامل المساعدة لانجاح الحملة التي تستهدف توفير كفالة يتيم لـ 1900 يتيم على قوائم الانتظار في جمعية حائل الخيرية هو عمل القائمين على الحملة بروح الفريق الواحد ابتغاء للاجر وخدمة المجتمع والضعيف والاسهام في تقديم خدمة التكافل الاجتماعي بين ابناء الوطن.

واكد رئيس اللجنة الثقافية في خيرية حائل والمشرف العام على حملة الأيتام (معا لكفالة أيتامنا) أن الحملة ستختتم فعالياتها ليلة العيد بفرحتين: الأولى فرحة قضاء العشر الأواخر من رمضان وفرحة عيد الفطر المبارك مع تغطية كافة كفالات الايتام التي على قوائم الانتظار في الجمعية.

وقدم الشيخ عدي بن سعيد الهمزاني رئيس اللجنة الثقافية في خيرية حائل والمشرف العام على حملة الأيتام (معا لكفالة أيتامنا) شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن امير منطقة حائل وسمو نائبه وسمو مساعد الهيئة العليا لتطوير المنطقة على الجهود التي بذلوها للمساعدة والاسهام في النجاحات الكبيرة التي تحققت للحملة والتي تهدف لخدمة ابناء المنطقة خاصة المحتاجين.

واضاف (الشكر موصول لكافة العاملين في الحملة والداعمين والمتبرعين داعيا الله ان يجعل ذلك في موازين اعمالهم).

وكانت حملة كفالة الأيتام (معا لكفالة أيتامنا) التي تقوم بها حاليا الجمعية الخيرية في منطقة حائل قد انطلقت مؤخرا بموافقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن امير منطقة حائل وتستهدف توفير 1900 كفالة لايتام حائل المسجلين على قوائم الانتظار في الجمعية الخيرية من خلال حساب البرنامج في مصرف الراجحي رقم 118608010187663 او الاتصال بمسئولي الحملة على الهاتف 065317356 جوال0551352000 .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد