Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/09/2008 G Issue 13146
الخميس 25 رمضان 1429   العدد  13146
بتوجيه سمو وزير الداخلية
تخصيص 1000 سلة غذائية صدقات لشهداء الوطن وعشرة ملايين ريال عيدية لأسرهم

مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي

صدرت توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية -حفظه الله- بإخراج صدقات عن شهداء الواجب. وتنفيذاً للتوجيه الكريم، أنهى قسم رعاية أسر شهداء الواجب بوزارة الداخلية توزيع ألف سلة (1000)، على الفقراء والمحتاجين، في جميع مناطق المملكة، تحتوي كل منها على (54) كيلو جراماً من أحد عشر صنفاً من المواد الغذائية الأساسية.

وقد تم تخصيص كل صدقة باسم أحد الشهداء عبر كتابة اسم الشهيد على مغلف محتويات السلة وتم عرض عينة من الصدقات على أسر الشهداء وجاءت الأولوية في توزيع الصدقات حسب ما أبدته أسر الشهداء من مصارف لهذه الصدقات، ممن يستحقون من أقارب أسرة الشهيد أو معارفهم.

كما تم التنسيق مع عدد من الجمعيات الخيرية لتوزيع حصص أخرى من الصدقات وفق ما رأته أسر الشهداء.

ويتولى قسم رعاية أسر الشهداء بمتابعة مستمرة من ولاة الأمر -حفظهم الله- الاتصال المستمر بأسر الشهداء للتعرف على احتياجاتهم وتلبيتها مهما كانت وظيفية أو شخصية.

وقد توجهت أسر الشهداء إلى الله العلي القدير بأن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها، كما تقدمت بعظيم الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على هذه اللفتة الأبوية الكريمة، وإلى مقام صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على ما تلقاه أسر الشهداء من حرص وعناية مستمرة، مجددة ولاءها وفداءها من أجل حماية العقيدة والذود عن مكتسبات الوطن ومقدراته.

من جهة أخرى وجه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمعايدة أسر شهداء الواجب بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1429هـ بمبلغ عشرة ملايين ريال بواقع عشرين ألف ريال لكل فرد منهم من آباء وأمهات وزوجات وأبناء. وقد تم إيصال العيدية لكل فرد مضافاً لها بطاقة معايدة متضمنة تهنئة صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية -حفظهم الله.

وقد رفعت أسر شهداء الواجب أكف الضراعة إلى الله العلي القدير بأن يحفظ لهذه البلاد أمنها وولاة أمرها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد