Al Jazirah NewsPaper Friday  26/09/2008 G Issue 13147
الجمعة 26 رمضان 1429   العدد  13147
تنظر إطلاق 24 سجيناً بعد تسديد ما عليهم من ديون
لجنة السجناء تعقد اجتماعها الثاني بقاعة برئاسة محافظ الطائف

الطائف - محمد خلف الفعر:

عقدت لجنة السجناء المعسرين ورعاية الأسر المحتاجة بمحافظة الطائف اجتماعها الثاني برئاسة محافظ الطائف رئيس اللجنة فهد بن عبد العزيز بن معمر، وذلك بقاعة الاجتماعات في مقر ديوان المحافظة.

وفي بداية الاجتماع رحب المحافظ بالحضور ونقل شكر وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة على ما يبذلونه من جهود من أجل مساعدة السجناء المعسرين والأسر المحتاجة.

إثر ذلك استكمل المجتمعون مناقشة ما تم طرحه من موضوعات في الاجتماع السابق للجنة، حيث ارتأت اللجنة إطلاق 24 سجيناً بعد التسديد عنهم مبلغاً وصل إلى 750 ألف ريال، بالإضافة إلى مساعدة عدد من الأسر المحتاجة بمبلغ يبلغ أكثر من 100 ألف ريال.

وفي نهاية الاجتماع قدم رئيس وأعضاء اللجنة شكرهم لكافة المتبرعين على دعمهم السخي الذي قدموه خلال الأيام الماضية من هذا الشهر الكريم، لصالح أعمال اللجنة التي أسهمت وستسهم بمشيئة الله تعالى في إطلاق عدد من السجناء المعسرين .. مهيباً بأهل الخير مواصلة دعم اللجنة لتقوم بمهامها تجاه مساعدة السجناء المعسرين والأسر المحتاجة.

من جانب آخر ساهمت الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الطائف في الإفراج عن عدد من السجناء بالمحافظة، وذلك بدفع المبالغ المترتبة عليهم، موضحاً ذلك رئيس مجلس إدارة الغرفة نايف العدواني، حيث قال إن هذا العمل يأتي إدراكاً منها للمسئولية الاجتماعية وتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع المسلم والسباق في فعل الخير في هذا الشهر الكريم، لافتاً إلى أنه تم تخصيص مبلغ مالي كل عام يتم من خلاله مساعدة عدد من السجناء للإفراج عنهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد