Al Jazirah NewsPaper Friday  26/09/2008 G Issue 13147
الجمعة 26 رمضان 1429   العدد  13147
الإطاحة بعصابة ترتدي الزي العسكري

الدمام - خالد المرشود:

أطاح رجال التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الأحساء بعصابة مكونة من خمسة من أشخاص اثنان يرتديان زيا عسكريا يقتحمون مقر سكن العمالة ويقومون بسلبهم الجوازات والإقامات إلى جانب أخذ فلوسهم ووفقا للناطق الأمني بشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني فإن مركز شرطة الرقيقة بالأحساء تلقى بلاغاً من مقيم آسيوي 47 سنة تضمن تعرضه وعدد من زملائه إلى اقتحام مقر سكنهم من قبل خمسة أشخاص منهم اثنان يرتديان زيا عسكريا حيث أشار إلى أن العصابة قيدتهم جميعا وتم تفتيشهم وسلب ما لديهم من أموال وإقامات وجوازات... وعلى الفور تفاعل رجال التحريات والبحث الجنائي مع الحدث إلى أن تم التوصل والتعرف على الجناة حيث توفرت معلومات عن حيازة أحد الأشخاص للجوازات المسلوبة ويمكن استعادتها بمبلغ مالي جرى التفاوض عليه وباستدراج الطرف الرئيسي في الحادثة ألقي القبض عليه وبحوزته الجوازات والإقامات حسب موعد ومكان الالتقاء به.

وأشار العقيد القحطاني: إلى أن الجاني تبين أنه سعودي الجنسية 19 سنة كما تم إلقاء القبض على بقية أفراد العصابة وجميعهم سعوديين أعمارهم بين 18 و42 سنة بالإضافة إلى مقيم آسيوي 39 سنة.

وأضاف الناطق الإعلامي بشرطة الشرقية أنه عمل اللازم حيالهم وجرى إيقافهم جميعا والتحقيق مستمر في هذه القضية والقضايا المجهولة التي تحمل ذات البصمة الإجرامية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد