Al Jazirah NewsPaper Friday  26/09/2008 G Issue 13147
الجمعة 26 رمضان 1429   العدد  13147
البلدية هيأت المحافظة بالزينة وتجميل الميادين
اجتماع لجان حفل عيد الفطر بالشماسية

الشماسية - غالب السهلي:

عقدت لجنة تنظيم احتفال معايدة أهالي محافظة الشماسية عدداً من الاجتماعات وذلك لتجهيز برنامج حفل المعايدة الذي سيقام ثاني أيام عيد الفطر المبارك 1429هـ في ميدان الاحتفالات بالمحافظة حيث تم في أول اجتماعات اللجنة وبحضور المحافظ عبدالله الرعوجي بن فهيد رئيس اللجان تشكيل اللجان التي ضمت نخبة من رجالات وأبناء المحافظة ثم توزيع المهام على كل لجنة، لتكون الاجتماعات اليومية بعد ذلك متابعة الأعمال المترتبة على اللجان.

الدكتور صالح بن أحمد الطريقي المشرف على اللجان ورئيس اللجنة الإعلامية أشار إلى أن مهرجان العيد هذا العام سيخرج بحلة جديدة وسيشهد برنامجاً شيقاً يتواكب وحجم المناسبة.

من جهة أخرى تبذل بلدية الشماسية جهوداً كبيرة استعداداً لعيد الفطر المبارك بعدة أنشطة مختلفة حيث قامت بتركيب إنارات في مداخل المحافظة الشمالي والجنوبي والغربي وفي مداخل مراكز القرى التابعة للبلدية وتهيئة جميع الحدائق العامة استعداداً لزوارها خلال أيام عيد الفطر المبارك وصيانة جميع ألعاب الأطفال في هذه الحدائق. وأكد المهندس فوزان بن محمد السابق رئيس البلدية نائب رئيس اللجان لاحتفال العيد أن البلدية تشرع حاليا لإظهار الشماسية في أبهى صورة لاستقبال عيد الفطر المبارك عبر لجان وآليات وتجهيزات.

وقال: تقوم فرق الصيانة بالبلدية بعملها على مدار الساعة من أجل تركيب المصابيح في كل أحياء الشماسية والمراكز التابعة لها وعقد إضاءة على الأعمدة والأشجار والنخيل في الميادين والطرق، فضلاً عن تجهيز وتزيين أكثر من موقع وتقاطع وفي هذا العام تم تركيب أشكال زينة جمالية بأشكال جديدة جميلة وجذابة.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد