Al Jazirah NewsPaper Friday  26/09/2008 G Issue 13147
الجمعة 26 رمضان 1429   العدد  13147
تعرض خلال أيام عيد الرياض
مسرحية (المال الحلال) تناقش قضية (التجار السلبيين)

(الجزيرة) - عبدالكريم الشمالي:

يستعد المخرج والفنان علي الهويريني، لعرض المسرحية الكوميدية (المال الحلال) خلال أيام عيد الفطر المقبلة. المسرحية ستكون من بطولة الفنان علي الهويريني ومحمد الفهادي، إلى جانب الفنان خالد الرفاعي وعبد الله الزهراني، بالاشتراك مع الفنان علي إبراهيم، وسليمان فلاح وسلطان الغزي، ويحيى هروبي وسامي المطلق.

إضافة إلى الفرقة الاستعراضية بقيادة يحيى الهروبي واستعراضات باسل الهلالي. وبحسب الفنان علي إبراهيم فإن المسرحية الكوميدية التي ستقام على مسرح مركز التطوير والوسائل في حي الريان خلال أيام العيد الثلاثة في الساعة العاشرة، تناقش الكساد الاقتصادي الذي يساهم فيه الكثير من التجار، الذين يلقى عليهم اللوم في عدم البذل في سبيل نهضة بلادهم العمرانية والاقتصادية، وذلك بحرصهم على جمع الأموال، وبخلهم على وطنهم الذي يعتبر أساس ثروتهم، بحسب الفنان إبراهيم.

ويشير الفنان إلى أن المسرحية، تتناول أولئك التجار من عدة نواحٍ، مثل ترك التجار العديد من المهام للعمالة الوافدة التي تسبب (ثقباً أسوداً) في اقتصاد البلد ومقدراته.

وتعالج المسرحية التي ستعرض مدة مرات خلال أيام العيد تلك الموضوعات بأسلوب شيق ومواقف كوميدية هادفة، مع البعد عن الإسفاف أو استخدام الألفاظ غير اللائقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد