Al Jazirah NewsPaper Friday  26/09/2008 G Issue 13147
الجمعة 26 رمضان 1429   العدد  13147
(خيرية) الأميرة العنود تتكفل بـ 1550 معتمراً

واصلت مؤسسة الأميرة العنود بنت عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود الخيرية للعام الثالث على التوالي تسيير رحلات لأداء العمرة في شهر رمضان المبارك.. وقد بلغ عدد المستفيدين هذا العام 1550 معتمراً من مختلف مناطق المملكة. وذكر رئيس قسم الوصية والدعوة بالمؤسسة والمشرف على برنامج العمرة أن كفالة المعتمر شملت نقل المعتمرين وإسكانهم بمكة المكرمة وكذلك توفير الإعاشة اليومية لهم من وجبات الإفطار والسحور.

وقد تم تنفيذ البرنامج هذا العام بالتنسيق مع المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بعدة مناطق في المملكة منها حفرالباطن، صامطة، بقيق، البطحاء، أملج، ظهران الجنوب والحدود الشمالية، كما أضاف أن المؤسسة تسعى جاهدة لطرق كافة أبواب الخير تجسيداً لوصية الأميرة العنود بنت عبدالعزيز بن مساعد آل سعود -رحمها الله- من خلال برامجها ومشاريعها الخيرية.

ومن الجدير بالذكر أن المؤسسة أقامت مسابقة الأميرة العنود لحفظ القرآن الكريم بالرياض في رمضان الحالي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة ورئيس اللجنة التنفيذية وبتشريف سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد