Al Jazirah NewsPaper Friday  26/09/2008 G Issue 13147
الجمعة 26 رمضان 1429   العدد  13147
بمشاركة أكثر من 170 لاعباً
نادي ديراب للجولف ينظم اليوم بطولة مفتوحة بمناسبة اليوم الوطني

ينظم نادي ديراب للجولف اليوم الجمعة بطولة مفتوحة للجولف على ملاعبه الدولية في ضاحية ديراب (جنوب الرياض) بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية بمشاركة لاعبي المنتخب السعودي للجولف الأول والناشئين، وجميع أعضاء نادي ديراب للجولف حيث سيشارك أكثر من 170 لاعبا في البطولة.

وأكد المدير الفني لنادي ديراب للجولف المشرف على البطولة بوشعيب الجدياني أن نادي ديراب يقيم سنوياً بطولة جولف خاصة بمناسبة اليوم الوطني مشيراً إلى أن المشاركة في البطولة متاحة لجميع لاعبي الجولف السعوديين والأجانب، وقال: (تم الإعداد والتحضير لإقامة بطولة جولف بمناسبة اليوم الوطني وستقام منافساتها على ملاعب النادي في ديراب.

وأفاد أنه سيتم على هامش البطولة توزيع كتيبات تعريفية بتاريخ المملكة تستعرض مسيرة النجاحات التي تحققت في مجالات عدة إلى جانب كتيبات عن تاريخ رياضة الجولف ونشأتها في السعودية على جميع المشاركين).

من جهة أخرى أنهى لاعبو المنتخب السعودي للجولف الأول والناشئين المقيمين في مدينة الرياض مؤخراً معسكرا إعداديا أقيم على ملاعب نادي ديراب للجولف بقيادة اللاعب الدولي فهد المنصور، وذلك استعدادا لبطولة اليوم الوطني وللبطولة الدولية التي ستقام بأستراليا في شهر أكتوبر المقبل.

وأكد اللاعب الدولي فهد المنصور جاهزية اللاعبين للمشاركة في بطولة اليوم الوطني في ديراب، وفي بطولة استراليا، وقال: (حرص اللاعبون منذ فترة طويلة في مدينة الرياض على الاستمرار في التدريبات الميدانية، وعملنا جدول تدريبات منذ مطلع شهر رمضان المبارك، وأجرينا عدة تدريبات على ملاعب نادي ديراب للجولف وعلى ملاعب الرياض في شمال مدينة الرياض، وذلك من أجل الإعداد والتحضير للبطولات المقبلة).

وأوضح أن اللاعبين المقيمين في مدينتي جدة والدمام يقومون بإجراء تدريباتهم بشكل يومي، وقدم اللاعب فهد المنصور شكره إلى رئيس الاتحاد السعودي للجولف خالد أبونيان على الدعم والاهتمام الذي يوليه للمنتخبين الأول والناشئين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد