Al Jazirah NewsPaper Friday  26/09/2008 G Issue 13147
الجمعة 26 رمضان 1429   العدد  13147
سباعية أهلاوية في مرمى الأنصار
رئيس الأهلي ينفي الخبر الذي بثته وكالة الأنباء الفرنسية

جدة - عطية البلادي

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لقاءه الودي الذي جمعه مساء أمس الأربعاء أمام الأنصار بسباعية من الأهداف مقابل لا شيء للأنصار، حيث دخل مدرب الأهلي هذه المباراة الودية بتشكيلة مثالية شهدت تواجد المهاجم مالك معاذ في بداية المباراة حيث استطاع مالك من إحراز هدفين في المباراة فيما جاءت باقي الأهداف عن طريق بدر الخراشي هدفين ومعتز الموسى وقودين وعبدالرحيم الجيزاوي.

هذا وقد شهدت المباراة حضور جيد من قبل الجماهير الأهلاوية التي تفاعلات مع المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبين.

من جهة أخرى نفى رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري الخبر الذي بثته وكالة الأنباء الفرنسية من أن مالك معاذ وقع للنادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات.

وقال العنقري إن إدارة النادي لم توقع بعد مع اللاعب وإن الإجراءات الرسمية جارية لتجديد عقده وعندما يتم ذلك سيتم الإعلان رسمياً لوسائل الإعلام ولجماهير النادي.

وطمأن اللاعبان محمد مسعد وحمود عباس جماهير النادي الأهلي على نجاح عمليتيهما اللتين استكملتا أمس الأول في مدينة ميونخ الألمانية بإشراف الطبيبة الألمانية أولو ريكي. وسيخضع اللاعبان فور عودتهما إلى جدة السبت لبرنامج تأهيلي.

فيما صرفت الإدارة الأهلاوية مرتبات شهر رمضان للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وسيخوض الفريق مباراته الودية القادمة أمام الأنصار غداً السبت بدلاً من ملاقاة فريق الربيع وذلك في الساعة العاشرة مساء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد