Al Jazirah NewsPaper Friday  26/09/2008 G Issue 13147
الجمعة 26 رمضان 1429   العدد  13147
تدشين شعار الاتفاق في دوري المحترفين وبيع تذاكر مباراة النصر

الدمام - سامي اليوسف

بدأ أمس بيع تذاكر مباراة الاتفاق والنصر في مقر نادي الاتفاق في الساعة العاشرة مساء إلى الساعة الثانية عشرة مساء يومياً حتى نهاية شهر رمضان المبارك على أن يستأنف البيع من جديد في ثاني أيام عيد الفطر المبارك وحتى موعد المباراة.

وكانت الإدارة الاتفاقية برئاسة عبدالعزيز الدوسري وحضور جميع الأعضاء قد عقدوا اجتماعاً استثنائياً لبحث اعتماد الصيغة النهائية لشعار الاتفاق في دوري المحترفين السعودي وناقش المجتمعون صاحب فكرة الشعار المشجع الاتفاقي (عبدالرحمن) وأبدوا بعض الملاحظات التي أخذت في عين الاعتبار.

وسيتم الإعلان عن تدشين الشعار في حفل رسمي مطلع الأسبوع المقبل بحسب تأكيد رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري.

والتقي فريق الاتفاق الأول لكرة القدم مساء أمس الخميس فريق الفتح في مباراة ودية على ملعبه بالدمام قبل أن يلتقي فريق الخليج يوم الاثنين 29 - 9 في مباراتين وديتين تحسباً لمواجهة فريق النصر في الجولة الثالثة من دوري المحترفين في الرابع من شوال المقبل.

في حين التقى فريق شباب القدم فريق شباب الطرف على الملعب الرديف في التاسعة والنصف من مساء أمس.

وأشار طبيب الفريق نبيل عبدالسلام إلى أن مشاركة المهاجم صالح بشير في مباراة النصر المقبلة واردة بنسبة كبيرة بعد أن غاب عن مباراة الحزم للشد العضلي الذي تعرض له في المران الذي سبق المباراة.

وقد أراح الجهاز الطبي الاتفاقي المهاجم بشير عن الدخول في التدريبات وحدد عودته لمران السبت. فيما أكد الرئيس الاتفاقي عبدالعزيز الدوسري أن التقرير الفني الذي سيرفعه المدير الفني للفريق المدرب البرتغالي توني أوليفيرا هو من سيحدد مسألة التعاقد مع المدافع الأهلاوي السابق علي العبدلي من عدمها.

وكانت الجماهير الاتفاقية قد وجهت انتقادات حادة للاعبين وليد الرجا وصلاح الدين عقال والبرازيلي باولو سيرجيو على خلفية أدائهم في مباراة الحزم التي انتهت بالتعادل الإيجابي بالرس بهدف لمثله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد