Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/09/2008 G Issue 13149
الأحد 28 رمضان 1429   العدد  13149
وطن للاستثمار ترعى مهرجان حفل الشرقية بالعيد

الجزيرة - الرياض

تشارك شركة وطن للاستثمار وأعمال الأوراق المالية في رعاية مهرجان حفل أهالي المنطقة الشرقية بالعيد الذي تنظمه غرفة الشرقية خلال أيام عيد الفطر المبارك برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

وقال الدكتور إحسان بن علي بوحليقة كبير التنفيذيين في شركة وطن للاستثمار وأعمال الأوراق المالية إن مشاركة وطن للاستثمار في المهرجان تأتي من دور وطن للاستثمار الاجتماعي لمشاركة المواطنين أفراحهم ومشاركتهم المناسبات الاجتماعية واطلاعهم على منتجات وطن للاستثمار وما تقدمه من خدمات للأفراد والشركات وكذلك الرد على استفساراتهم.

وأشار الدكتور بوحليقة إلى أن وطن للاستثمار تولي المشاركات الاجتماعية أهمية قصوى حيث إن وطن للاستثمار هي الشركة الاستثمارية الوحيدة المشاركة في رعاية المهرجان ودعماً منها في الفعاليات الاجتماعية والمساهمة في تنمية السياحة في المملكة عامة وذلك لقناعة وطن للاستثمار بأهمية هذا القطاع ودوره الحيوي في دعم الاقتصاد الوطني.

وأوضح الدكتور بوحليقة أن مشاركة وطن للاستثمار ودعمها لمثل هذه المناسبات والفعاليات الوطنية من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي تستشعرها تجاه أفراد المجتمع وحرصاً منها على مشاركة أهالي المنطقة الشرقية أفراحهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد