Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/09/2008 G Issue 13149
الأحد 28 رمضان 1429   العدد  13149
نقل (32) مباراة في أكتوبر منها (8) مباريات مع أبوظبي
70% من مباريات الهلال والاتحاد (حصرية) عبر قنوات art

أعلنت قنوات art سبورت جدول النقل التلفزيوني لمبارياتها في شهر أكتوبر المقبل الموافق شهر شوال، وسيتم خلال هذا الشهر نقل (32) مباراة من مختلف المسابقات السعودية، سيكون من بينها (8) مباريات فقط غير حصرية التي ستنقل عبر art سبورت وقناة أبوظبي الرياضية، وهي مباريات (الاتفاق والنصر) يوم 4 أكتوبر من الدمام، و(النصر والاتحاد) يوم 8 أكتوبر من الرياض، و(الهلال والأهلي) يوم 12 أكتوبر من الرياض، و(الاتفاق وأبها) يوم 14 أكتوبر من الدمام، و(الأهلي والاتحاد) يوم 17 أكتوبر من جدة، و(الهلال والنصر) يوم 18 أكتوبر من الرياض، و(الأهلي والوحدة) يوم 22 أكتوبر من جدة، و(الاتحاد ونجران) يوم 29 أكتوبر من جدة.

وسيتميز جدول شهر أكتوبر بأكبر عدد من المباريات الحصرية لقنوات art سبورت في الدوري السعودي، حيث حصلت الشبكة على حقوق (24) مباراة من أهم وأقوى المباريات، فقد حصلت art سبورت على كافة مباريات أندية الشباب والحزم والرائد خلال الشهر بشكل حصري بنسبة (100%)، كما حصلت art على (4) مباريات حصرية لكل من نجران والوطني، وهو ما يعادل 90% من مبارياتهما في الشهر الجديد، و(3) مباريات حصرية لكل من أندية الهلال والاتحاد والوحدة وأبها، وهي بنسبة (70%) من مباريات هذه الأندية في الشهر المقبل.

كما حصلت art على مباراتين للنصر والأهلي بما يعادل (50%) من مبارياتهما المقامة في الشهر المقبل، وحصلت على مباراة واحدة حصرية لفريق الاتفاق بما يعادل 25% من مبارياته المقبلة.

والمباريات المنقولة ستكون على النحو الآتي:

* السبت (4) أكتوبر: نجران مع الهلال (حصرياً) في سبورت 7 وأبها مع الأهلي (حصرياً) عبر سبورت 8 والاتحاد مع الحزم (حصرياً) في سبورت 9 والاتفاق مع النصر (مع أبوظبي الرياضية) في سبورت 1 والشباب مع الوحدة (حصرياً) في سبورت 2.

* الأربعاء (8) أكتوبر: الوطني مع الهلال (حصرياً) في سبورت 7 والشباب مع الاتفاق (حصرياً) في سبورت 8 والأهلي مع نجران (حصرياً) في سبورت 9 والنصر مع الاتحاد (مع أبوظبي الرياضية) عبر سبورت 2 والحزم مع الرائد (حصرياً) عبر سبورت 3.

* الأحد (12) أكتوبر: الهلال مع الأهلي (مع أبوظبي الرياضية) عبر سبورت 7 والرائد مع النصر (حصرياً) عبر سبورت 8 والوحدة مع نجران (حصرياً) عبر سبورت 9 والاتحاد مع الشباب (حصرياً) عبر سبورت 1 والوطني مع الحزم (حصرياً) عبر سبورت 2 .

* الثلاثاء (14) أكتوبر: الاتفاق مع أبها (مع أبوظبي الرياضية).

* الجمعة (17) أكتوبر: الأهلي مع الاتحاد (مع أبوظبي الرياضية) عبر سبورت 7 ونجران مع الحزم (حصرياً) عبر سبورت 8 والوحدة مع الرائد (حصرياً) عبر سبورت 9 وهجر مع الفتح (حصرياً) عبر سبورت 8 .

* السبت (18) أكتوبر: الهلال مع النصر (مع أبوظبي الرياضية) عبر سبورت 7.

* الأربعاء (22) أكتوبر: الحزم مع الهلال (حصرياً) عبر سبورت 8 وأبها مع الاتحاد (حصرياً) عبر سبورت 9 والأهلي مع الوحدة (مع أبوظبي الرياضية) عبر سبورت 1 والشباب مع الرائد (حصرياً) عبر سبورت 8.

* الجمعة (24) أكتوبر: التعاون مع ضمك (حصرياً) عبر سبورت 8.

* الأربعاء (29) أكتوبر: الاتحاد مع نجران (مع أبوظبي الرياضية) عبر سبورت 7 والرائد مع أبها (حصرياً) عبر سبورت 8 والوطني مع الشباب (حصرياً) عبر سبورت 9 والخليج مع التعاون (حصرياً) عبر سبورت 8.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد