Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/10/2008 G Issue 13152
الاربعاء 02 شوال 1429   العدد  13152
أديا صلاة العيد في المسجد الحرام ووصلا جدة
خادم الحرمين وولي العهد يستقبلان المهنئين بعيد الفطر المبارك

مكة المكرمة - جدة - واس:

أدى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين في مكة المكرمة الذين اكتظ بهم المسجد الحرام والساحات المحيطة به.

وقد أدى الصلاة مع خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله-.

من جهة أخرى استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، في الديوان الملكي بقصر الصفا في مكة المكرمة، عقب صلاة عيد الفطر المبارك صباح أمس، أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين وقادة وضباط القوات المسلحة والحرس الوطني وقوى الأمن الداخلي وجموعاً غفيرة من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه - رعاه الله - وتهنئته بعيد الفطر المبارك. وقد وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى جدة أمس قادماً من مكة المكرمة بعد أن قضى - أيده الله - النصف الأخير من شهر رمضان المبارك بجوار بيت الله الحرام. كما وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز إلى جدة أمس قادماً من مكة المكرمة بعد أن قضى - رعاه الله - العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك بجوار بيت الله الحرام.

"طالع محليات"



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد