Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/10/2008 G Issue 13152
الاربعاء 02 شوال 1429   العدد  13152
أمير جازان استقبل المهنئين بالعيد وعايد المرضى بالمستشفى

جازان - إبراهيم بكري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بقصر الإمارة أمس مديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة ورجال الأعمال والإعلاميين والمشايخ وجموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول عيد الفطر المبارك.

وقد بادلهم سموه التهنئة بمناسبة العيد، سائلاً الله تعالى أن يعيده على الجميع بالخير واليُمن والبركات، وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها. وتناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن ناصر بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن محمد بن ناصر بن عبد العزيز ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عبد الله بن محمد السويد ووكيل الإمارة المساعد الدكتور عبد الرحمن بن علي ناشب ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية الدكتور حامد الشمري.

ومن جهة أخرى قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان أمس بزيارة للمرضى المنومين في مستشفى جازان العام، قدّم خلالها التهنئة لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعياً الله تعالى أن يكتب للجميع الصحة والسلامة، وأن يعيد هذه المناسبة الغالية على الجميع باليُمن والخيرات، مقدماً سموه باقات الورود للمرضى بهذه المناسبة.

إثر ذلك اطلع سمو أمير المنطقة على مشروع البرج الطبي الجديد الذي يجري العمل على إنشائه حالياً بمستشفى جازان العام، واستمع من المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور محسن بن صديق طبيقي ومدير إدارة المشاريع بصحة جازان المهندس عبد الباسط عقيل إلى شرح مفصّل عن مراحل تنفيذ المشروع، واطلع على مشروع مركز السكري بالمستشفى إلى جانب مشروع المدينة الطبية والمشروعات الصحية التي يجري العمل على تنفيذها حالياً بالمنطقة.

حضر زيارة المعايدة والجولة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن ناصر بن عبد العزيز ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عبد الله بن محمد السويد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد