Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/10/2008 G Issue 13152
الاربعاء 02 شوال 1429   العدد  13152
استقبل المهنئين بالعيد
محافظ المجمعة يعايد المرضى بمستشفى الملك خالد

المجمعة - فهد الفهد - صالح الدهش:

استقبل سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود محافظ المجمعة مديري الدوائر الحكومية ورؤساء المراكز وأعيان وأهالي محافظة المجمعة وذلك خلال حفل الاستقبال الذي أقامته المحافظة في صالة الاستقبالات بضيافة البلدية حيث تبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة السعيدة ثم تناولوا وجبة إفطار العيد مع سموه وحضر الاستقبالات وكيل المحافظة الأستاذ محمد بن عامر الخرصان.

من جانب آخر قام سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود ليلة العيد بزيارة معايدة للمرضى المنومين في مستشفى الملك خالد بالمجمعة، وكان في استقباله لدى وصوله مدير المستشفى د.خالد بن محمد العبد الوهاب وعدد من المسؤولين والأطباء بالمستشفى حيث قام سموه فور وصوله بزيارة المرضى المنومين في العناية المركزة وأقسام الرجال وهنأهم بالعيد السعيد وتمنى لهم الشفاء العاجل وأن يقضوا بقية أيام العيد مع أهلهم وذويهم وهم يتمتعون بالصحة والعافية.. بعد ذلك قدم سموه للمرضى الورود والهدايا.. وكان لهذه الزيارة الأثر الطيب في نفوس المرضى وأقاربهم الذين دعوا الله سبحانه وتعالى إلا يُري الجميع سوءاً ولا مكروهاً.

بعد ذلك التقى سمو محافظ المجمعة بالأطباء وهنأهم بالعيد السعيد وحثهم على مضاعفة الجهد في سبيل خدمة المرضى كما أشاد بجهودهم خلال شهر رمضان المبارك.. ثم شرف سموه والحضور حفل الشاي الذي أقامه المستشفى بهذه المناسبة.. وفي ختام الزيارة قال سمو محافظ المجمعة في تصريح صحفي: أُهنئ الجميع بعيد الفطر المبارك وأسأل الله سبحانه وتعالى للمرضى الشفاء العاجل.. وأكد سموه أنه جاء للمستشفى لمعايدة إخوانه المرضى.. وقال إن زيارتهم واجب وفيها إن شاء الله الأجر والمثوبة من الله سبحانه وتعالى.. بعد ذلك قدم مدير المستشفى درعاً تذكارياً لسموه تقديراً وعرفاناً من المستشفى لسموه على هذه الزيارة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد