Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/10/2008 G Issue 13152
الاربعاء 02 شوال 1429   العدد  13152
استعداداً للقاء نجران
تدريبات الهلال تعود اليوم

كتب - عبدالله المالكي

يستأنف فريق الهلال الكروي بعد مغرب اليوم الأربعاء تدريباته اليومية استعداداً للقائه القادم أمام فريق نجران الذي سيكون يوم السبت في نجران.

وكان مدرب الفريق قد أجرى قبل إجازة عيد الفطر مباراتين وديتين أمام الفتح انتهت هلالية ب2-صفر والأخرى أمام سدوس ركّز خلالها مدرب الفريق على العناصر الشابة التي سيعتمد عليها كثيراً في منافسات الدوري.

وستقيم العلاقات العامة بالنادي هذا المساء حفل معايدة للاعبي الفريق بمناسبة عيد الفطر، يشارك فيه أعضاء النادي ولاعبو الفريق، بحضور جهازه الطبي والإداري والفني.

وسيكون موعد تدريبات الفريق في الأيام القادمة بعد صلاة المغرب، حيث سيجري تدريبه الأخير يوم الجمعة، وستكون المغادرة مباشرة إلى نجران عبر طائرة خاصة.

من جهة أخرى لا تزال إدارة الكرة بالنادي تنتظر موافقة لاعبي الفريق الهواة التي قدمت لهم عروضاً احترافية مع الفريق خلال السنوات القادمة، حيث يستوجب وحسب لائحة الاحتراف من إدارة كل نادٍ تقديم عروض احترافية للاعبيها الهواة.

هذا، ولم يتمكن المحترف البوليفي المشاركة مع زملائه خلال اليومين الماضيين بعد أن تعرض لإصابة في مفصله الأحد الماضي، وتواجد مع السويدي ويلهامسون داخل غرفة العلاج استعداداً للعودة مع زملائه اليوم.

من جهة أخرى فضّلت إدارة الكرة، وبتوجيه من رئيس النادي، عدم إجراء أي حوارات صحفية مع لاعبي الفريق الأجنبيين السويدي ويلهامسون والبوليفي رالديس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد