Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/10/2008 G Issue 13153
الأخيــرة
الخميس 03 شوال 1429   العدد 13153

من حين لآخر يكتوي كل منا بنار الحزن والألم، في أزمنة مختلفة، وأجواء يجللها الشعور بالأسى في كل مرة نمر في مثل هذا الحال، حيث يصاحبها تأثرنا بما آل إليه حالنا في ظل ما مسنا من فواجع، أو كان مصدراً وسبباً لكل هذا الانكسار.

***

وأمس غاب عن مسرح الحياة ومن رفقتنا وتواصلنا.. زميل ...>>>...

الطائف - فهد سالم الثبيتي

وجهت الهيئة العامة للغذاء والدواء احترازاً للمواطنين بتجنب شراء وتناول منتجات الحلويات والشوكولاته والبسكويت الصينية وأي منتجات أخرى يدخل في تركيبها الحليب ومنشؤها الصين أين ما وجدت على الرغم من الإقبال الكبير الذي تشهده أسواق الحلويات هذه الأيام....>>>...

الخبر - خالد المرشود

عبر أول أيام عيد الفطر المبارك جسر الملك فهد صوب البحرين 4029 مركبة فيما خرج 1900 مركبة من مملكة البحرين صوب السعودية بالإضافة إلى عبور 622 شاحنة متوجهة عبر الجسر صوب البحرين ودخول 521 شاحنة عبرت الجسر قادمة من البحرين إلى السعودية. وما تزال الحركة دؤوبة وسارية.....>>>...

نساء مصريات يؤدين صلاة العيد بمسجد مصطفى محمود بالقاهرة

...>>>...

الطائف - فهد سالم الثبيتي

باشرت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف مشاجرة جماعية بين أقارب خلَّفت بعض الإصابات من بينها تعرض امرأة لطعن وكسر أنف أحد الرجال فيما لا تزال التحقيقات متواصلة.

وكان خلاف عائلي قد تطور بين بعض الأقارب بعد صلاة العيد في الشارع وبالقُرب من منزل المُتخاصمين ...>>>...

الطائف - فهد الثبيتي

دوّت صرخة 22 مولوداً ليلة وصباح العيد بمحافظة الطائف، وأشار مدير إدارة الإعلام والنشر بصحة الطائف سعيد الزهراني إلى أن حالات الولادة التي سجّلت خلال هذه الفترة 14 مولوداً ذكراً و(8) إناث.

...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة