Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/10/2008 G Issue 13153
الخميس 03 شوال 1429   العدد  13153
(الهلال) يجعل أبو عمارة يعود من القاهرة

جدة - علاء سعيد:

تحتضن صالة كبار الزوار بنادي الاتحاد مساء اليوم الاحتفالية السنوية التي يقيمها النادي كل سنة بسبب مناسبة عيد الفطر المبارك، حيث ستشهد هذه الاحتفالية حضور عدد كبير من أعضاء الشرف بالإضافة إلى الجماهير الاتحادية التي بكل تأكيد ستكون حاضرة في هذه المناسبة التي ستكون مفتوحة أمام الجميع، فيما تأكد غياب رئيس الهيئة الشرفية الأمير خالد بن فهد عن الحضور بسبب ظروفه الخاصة فيما تأكد حضور رئيس النادي المهندس جمال أبو عمارة إلى هذه الاحتفالية، حيث سيحضر في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى جدة قادماً من القاهرة.

هذا وسيقوم أعضاء الشرف أثناء حفل المعايدة بزيارة الفريق الكروي الأول ومشاهدة جزء من التدريبات والالتقاء باللاعبين من أجل تحفيزهم للقاء المقبل أمام الحزم يوم السبت المقبل.

وفي نفس السياق سيكون الرئيس الأسبق طلعت لامي في مقدمة المستقبلين للضيوف، حيث أشار إلى أن هذه الاحتفالية التي يقوم بها الاتحاديون تعد عادة سنوية يحرص جميع الاتحاديين على حضورها منذ انطلاقتها التي كانت متزامنة في عهد الرئيس السابق والمرحوم له بإذن الله عبد الفتاح ناظر.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي قامت بتغيير مكان الاحتفال الذي كان مقرراً أن يكون على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الذي سيحتضن اللقاء الدوري أمام الحزم إلا أن دخول هلال عيد الفطر المبارك يوم الثلاثاء ساهم في تغيير موعد الاحتفال إلا اليوم الخميس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد