Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/10/2008 G Issue 13153
الخميس 03 شوال 1429   العدد  13153
غياب المرشدي واستبعاد التايب
الهلال يفرض السرية على تدريباته قبل مواجهة نجران

كتب - عبدالله المالكي:

عاود لاعبو الفريق الكروي بنادي الهلال تدريباتهم اليومية مساء أمس بعد أن تمتعوا بإجازة عيد الفطر المبارك، وقد شارك جميع اللاعبين عدا ماجد المرشدي الذي تغيب بعذر أبلغ خلالها إدارة الكرة.

كما شارك الثلاثي التايب ورالديس وويلهامسون وظهرت علامات الغضب والقهر على ملامح طارق التايب بعد القرار الدولي الذي صدر بحقه وهو منعه من مشاركة فريقه الهلال ودفع غرامة مالية الأمر الذي دفع بالتايب بالرفض عن الحديث في هذا الموضوع واكتفى بالمشاركة في التدريبات مع زملائه.

ورفض أولاريو الاعتماد عليه في التشكيل الذي سيدخل به أمام نجران حيث ركز على الدعيع ورالديس وخيرات والزوري ونامي والغنام وعزيز والخثران والشلهوب وويلهامسون والقحطاني، واكتفى الدولي عمر الغامدي بالدوران حول المضمار بعد أن تحسنت إصابته التي تعرض لها أمام الرائد.

هذا وقد اقر المدير الفني كوزمين إغلاق التدريبات اليوم وغدا حيث سيكون تدريب اليوم بعد صلاة العشاء فيما سيكون تدريب الغد بعد صلاة المغرب ومن ثم المغادرة مباشرة إلى نجران على متن طائرة خاصة.

حفل معايدة

أقامت إدارة العلاقات العامة حفل معايدة للاعبي الفريق الكروي شارك فيه أمين عام النادي الأستاذ احمد الخميس ومدير العلاقات العامة سامي ابوخضير ومدير الكرة الأستاذ عادل البطي ومسئول الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان والأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

الاتصالات تنقطع مع الإعلام

لم يتمكن المراسلون من تغطية وسائلهم الإعلامية بالصورة الكاملة في تدريب الأمس حيث عانوا من عدم توفر خدمة الفاكس والانترنت وحاول المحررون كثيرا البحث عن كبائن اتصال أو مقهى انترنت لإرسال موادهم من مقر نادي الهلال الأمر الذي دعا بالبعض إلى بعث رسالته الصحفية من مكتب الأمين العام للنادي في موقف محرج للغاية.

وبالرغم من الاجتهادات التي تقوم بها إدارة النادي من خلال المركز الإعلامي الجميل الذي استحدثته للإعلاميين في المدرج إلا أن التدريبات خلال الأيام الماضية لم تكن جيدة وكانت معاناة الصحفيين واضحة حيث لم يتعودوا ذلك في الهلال إطلاقا، خصوصا في ظل الحرص الكبير الذي دفع بأمين عام النادي الأستاذ احمد الخميس إلى زيارة المركز والوقوف على جاهزيتهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد