Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/10/2008 G Issue 13153
الخميس 03 شوال 1429   العدد  13153
السفارة بطاشقند تحتفل ببعثة الأخضر
منتخبنا للناشئين يبدأ اليوم تمارينه الصباحية

طاشقند - المُنسق الإعلامي - عبدالرحمن بن بحير القحطاني:

أقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين بطاشقند حفل غداء ظهر أمس لبعثة المنتخب السعودي لكرة القدم (الناشئين) المشارك في بطولة أمم آسيا 2008م تحت 17 سنة والتي ستنطلق أولى منافساتها في الخامس من أكتوبر حينما يواجه الأخضر نظيره المنتخب الأسترالي على إستاد باختكور بالعاصمة الأوزبكية طاشقند، وكان الحفل قد حضره سفير خادم الحرمين الشريفين منصور المنصور ونائب رئيس القسم القنصلي نواف البديوي وأعضاء السفارة محمد العجمي وسعد العنزي والجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبو المنتخب.

و شهد الحفل تكريم السفارة السعودية من قبل الجهاز الإداري المنتخب يتقدمهم مدير المنتخب صالح خليفة والمنسق العام إبراهيم البصيلي مثمنين الدور الذي قامت به السفارة خلال فترة المعسكر الذي يسبق انطلاق البطولة الآسيوية قبل أن يأخذ اللاعبين الصور التذكارية مع أعضاء السفارة وتنطلق بهم الحافلة في جولة ترفيهية بالأسواق الشعبية للعاصمة ومجمع (يكيل) التجاري.

من جهة أخرى قرر المدير الفني للمنتخب البرازيلي جواكيم فيلهو أن تنطلق اليوم أولى التدريبات الصباحية على ملعب يكسروي جنوب العاصمة تحديداً عند الثامنة والنصف صباحاً، فيما ستكون الفترة المسائية عند السابعة والنصف مساء.

وعلى صعيد متصل يحضر مدير المنتخب صالح خليفة اجتماع اللجنة الفنية والذي يسبق انطلاق البطولة ظهر الغد في قاعة الرويال بفندق الأنتركونتننتال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد