Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/10/2008 G Issue 13159
الاربعاء 09 شوال 1429   العدد  13159
الدار تعرض مشاريع بقيمة 72 مليار دولار

دبي - الجزيرة

طرحت شركة الدار العقارية في معرض سيتي سكيب مشاريع في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، تجاوزت قيمتها 72 مليار دولار.

ومن المشاريع التي سيتم تسليط الضوء عليها مشروع شاطئ الراحة، ومن المنتظر أن يكتمل في عام 2014 ويمثل مشروع شاطئ الراحة البوابة الجديدة لأبوظبي، إذ تربو مساحته الإجمالية على 6 ملايين متر مربع، ويبلغ طول ساحله 11 كيلومتراً ويجمع ما بين الحياة العصرية مع المجتمع العائلي، هذا ويوفر المشروع مرافق تستوعب حوالي 120 ألف شخص من السكان وما يقارب 250 ألف زائر يومياً لمساحة 43 كلم من الواجهة المائية الحيوية، وقد استطاع المشروع طرق أبواب العالمية منذ الآن.

وتتميز جزيرة ياس باحتضانها لثلاث مدن ترفيهية رائدة، هي: مدينة فيراري ومدينة وارنر بروذرز وحديقة الألعاب المائية، ويسير العمل فيه وفق الجدول الزمني المحدد. أما مشروع السوق المركزي فهو عبارة عن مشروع لإعادة تطوير منطقة السوق القديم في قلب مدينة أبوظبي. وسيضم هذا المشروع سوقاً عربياً تقليدياً إلى جانب أرقى المتاجر والماركات العالمية، هذا بالإضافة إلى ثلاثة أبراج عصرية فريدة تتوج المشروع.

من جانبه، قال رونالد باروت، الرئيس التنفيذي للدار العقارية: يعد معرض سيتي سكيب دبي منبراً مثالياً لاستعراض مشاريعنا العالمية. لقد أعلنت الدار العقارية حتى الآن عن مشاريع بقيمة تفوق 72 مليار دولار أمريكي، بعضها من أكثر المشاريع تميزاً على مستوى العالم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد