Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/10/2008 G Issue 13159
الاربعاء 09 شوال 1429   العدد  13159
شراكة بين جلوبل وكايزن بقيمة 715 مليون درهم لإنشاء مشروع أكوينوكس

الجزيرة - الرياض

دخل بيت الاستثمار العالمي (جلوبل) في شراكة مع كايزن للتنمية والتطوير لإنشاء مشروع أكوينوكس السكني في مشروع النخيل بمنطقة جبل علي.

وقال راكش باتنياك نائب الرئيس ورئيس الصناديق العقارية بجلوبل: (نشعر ببالغ السرور بفرصة التعاون مع كايزن للتنمية والتطوير التي برزت كشركة لتطوير العقارات الفخمة وحققت سجل أداء ناجحاً في إنشاء المشاريع العمرانية.. مضيفاً أن مشروع أكوينوكس السكني يمثل نموذجاً مثالياً لفكرة تكنولوجيا البيت الذكي التي تتبناها كايزن، ويوفر مرافق وخدمات فريدة من نوعها تحت سقف واحد).

وعن اختيار جلوبل كايزن للتنمية والتطوير كشريك في هذا المشروع، قال: (وجدنا أن كايزن شركة تتميز بالتركيز وبعد النظر وتتمسك بأفضل الممارسات العالمية.. وهذه المزايا، مقرونة بموقفها إزاء (الرفاهية المسؤولة)، وسجلها اللافت في مجال الإنشاءات العقارية، تجعلنا نعتقد بقوة أن شراكتنا معها ستواصل نموها في المستقبل.. وبالنسبة لأول مشروع مشترك بيننا، نحن على ثقة بأن مشروع اكوينوكس السكني سيكون بمثابة عرض مدهش ضمن معرض سيتي سكيب 2008م).

وأوضح أمير سلام، مدير شركة كايزن للتنمية والتطوير فقال: (نعتز بشراكتنا مع جلوبل وبوجودنا معاً، أعتقد بأن نجاح مشروع اكوينوكس السكني في منطقة النخيل سيوضح الالتزام من جانب كل من جلوبل وكايزن نحو تحقيق التميز في ممارساتنا المهنية وشراكاتنا.. وكشركاء لنا في هذا المشروع، وفي ضوء ما تتمتع به جلوبل من مركز بارز في منطقة الخليج، فإن ثقتها بمشروعنا يمثل موضع فخر لنا، وهي ثقة تتجلى من خلال إيمانها بقدرات كايزن وبنجاح مشروع أكوينوكس السكني).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد