Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/10/2008 G Issue 13159
الاربعاء 09 شوال 1429   العدد  13159
الأمير عبدالرحمن نقل تهاني المليك وولي العهد لمنسوبي قوة جازان

جازان - إبراهيم بكري:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام تهاني خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لمنسوبي قوة جازان بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وفور وصول سموه عزف السلام الملكي.

ثم بدأ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد قوة جازان اللواء الركن حسين بن محمد معلوي كلمة رحب فيها بسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصحبه الكرام.

ونوه قائد قوة جازان بما تجده القوة ومنسوبوها من دعم ورعاية واهتمام من ولاة الأمر أيدهم الله.

عقب ذلك ألقيت قصيدة بهذه المناسبة.

بعدها ألقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز الكلمة التالية..

بسم الله الرحمن الرحيم.

منسوبو القوات المسلحة في منطقة جازان أهديكم التحية القلبية من خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتحيته الخاصة لكم، كما يهديكم سمو ولي العهد نائب مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز أبلغ تحياته وتمنياته لكم في هذا العيد السعيد الذي بموجبه قام المسلم بفرض فرضه الله عليه وهو يجزيه.

قائد المنطقة أشار إلى العناء الذي يتكبده الإنسان من رحلة إلى رحلة، ولكن رحلتي هي العناية الخالصة من قائدكم الأعلى لكافة القوات المسلحة الذي عايدكم بهذا العيد السعيد ويتمنى لكل فرد منكم بسعادة مستمرة كما هي السعادة التي تتجسد في كل واحد منكم إلى ما ينتمي إليه.

إن الشعب السعودي يفرح دائما بأن يسمع كل كلمة عنكم، هذا الشعب الذي أخلص تحياته بمعايدته لكل فرد منكم في المملكة العربية السعودية شرقا وغربا وشمالا وجنوبا وفي كل مكان.

إخواني هذا العيد عيد الجميع نرجو الله أن تستمر هذه المعايدات بين الجميع.

إن هذا العيد دليل على إيمان الإنسان بربه وبما أنزله، وخلاصة وثمرة الحياة والرجاء بعد الممات هي أن الله يرحمنا جميعا برحمته ويوفقنا جميعا لكل ما فيه الخير والصلاح..

والسلام عليكم.

وفي نهاية الحفل عزف السلام الملكي.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي المقدم ركن فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

سموه يشرف حفل غداء أمير جازان

وقد شرف سمو نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام أمس حفل الغداء الذي أقامه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان تكريما لسموه بمناسبة زيارته للمنطقة.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقيت كلمة أهالي منطقة جازان ألقاها نيابة عنهم أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بجازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي رحب فيها بسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز منوها بما شهدته المنطقة من تطور ونمو في شتى المجالات في هذا العهد الزاهر.

بعد ذلك ألقيت قصيدة ترحيبية بهذه المناسبة.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي المقدم ركن فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

كما حضره قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن عمر حسن بابعير وكبار المسئولين من مدنيين وعسكريين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد