Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/10/2008 G Issue 13162
السبت 12 شوال 1429   العدد  13162
استقبل أعضاء اللجنة المشكلة من مجلس أمناء مؤسسة الملك عبدالعزيز ووافق على الاستراتيجية
المليك: (موهبة) واجهة مشرقة لبلادنا وسط نجاحات متعددة

«الجزيرة» - واس:

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أهمية الرسالة الوطنية الإستراتيجية لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع في دعم بناء وتطوير بيئة ومجتمع الإبداع بمفهومه الشامل.

وشدد خادم الحرمين الشريفين خلال استقباله لأعضاء اللجنة المشكلة من مجلس أمناء مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع على الدور الوطني الكبير لإستراتيجية وخطة الموهبة والإبداع في دعم تحول المملكة إلى مجتمع معرفي وإنشاء صناعات قائمة على المعرفة وتحقيق التنمية المستدامة.

وقال أيده الله: إن مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) أصبحت اليوم واجهة مشرقة لبلادنا لما تقوم به من أدوار حضارية متميزة وسط جملة من النجاحات شهدت بها المحافل الدولية والمحلية باعتلاء موهوبين وموهوبات سعوديين منصات التتويج في العديد من المسابقات العالمية.

هذا وقد وافق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع - حفظه الله - على إستراتيجية وخطة الموهبة والإبداع ودعم الابتكار التي أعدتها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) بمشاركة استشاري عالمي تنفيذاً لتوجيهاته الكريمة لتحقيق رسالة (موهبة) الاستراتيجية.

"طالع محليات"



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد