Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/10/2008 G Issue 13165
الثلاثاء 15 شوال 1429   العدد  13165
المجتمع الاقتصادي

*عمرو بن عبد الله الدباغ محافظ هيئة الاستثمار التقى وفد هولندي تجاري يزور المملكة حالياً برئاسة وزيرة الشؤون الاقتصادية السيدة ماريا فان در هوفن.

الدباغ ناقش مع الوفد الروابط الاقتصادية وعدد من المبادرات وتنشيطها لتفعيل التعاون الاستثماري بين البلدين.

* *

*عبد الرحمن بن عبد العزيز المهنا العضو المنتدب في شركة المراعي وعدد من قيادات الشركة، شاركوا في حفل المعايدة الذي أقامته المراعي لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقد أقامت الشركة هذا الحفل في إطار حرصها على تقوية الروابط الداخلية بين منسوبيها حيث تخلل الحفل تبادل التهاني وسط أجواء سادها الفرح والمودة.

* *

*أحمد بيضون مدير تنفيذي ورئيس قسم خدمات الأوراق المالية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دويتشه بنك تلقى التهاني بمناسبة تعينه بمنصبه الجديد. بيضون شغل منصباً مماثلاً لدى (يو.بي.أس) حيث عمل لدى البنك السويسري لمدة 12 عاماً. وسيقوم بيضون بالإشراف على خدمات دويتشه بنك في مجال الأوراق المالية والتي تشمل المبيعات والتداول والوساطة والوساطة المتكاملة.

* *

*الأستاذ جمعان الوقداني مدير عام المعهد المصرفي شارك في حفل المعايدة الذي اقامه المعهد بحضور كبار المسؤولين ومديري الإدارات ويأتي تنظيم هذا الحفل بهدف تدعيم العلاقات الأخوية داخل المعهد المصرفي وتعزيز روح الألفة بين منسوبي المعهد بما يسهم في دفع مسيرة العمل والارتقاء بخططه وبرامجه ودوراته ولتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة وإنشاء هذا المعهد.

* *

*الزميل عبدالعزيز بن عبيد السحيمي المحرر الاقتصادي بالجزيرة احتفل بعقد قرانه على كريمة الأستاذ محمد بن عبدالله السحيمي وذلك في المدينة النبوية في حفل بسيط أقامه والد الزميل الدكتور عبيد السحيمي.

الزميل السحيمي أقام وليمة أخرى بالرياض دعا لها عدداً من الزملاء الإعلاميين.

* *

*- الدكتور محمد درويش سلامة أمين عام ملتقى التفكير بجدة أعلن عن إقامة أول ملتقى للتفكير تحت شعار التفكير.. رؤى وتجارب بإشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وذلك خلال الفترة من الثاني والعشرين من شهر ذي القعدة المقبل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد