Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/10/2008 G Issue 13165
الثلاثاء 15 شوال 1429   العدد  13165
(الأهلي) يُدشن فرعه البيعي الجديد بمجمع العثيم بالأحساء

جدة - الجزيرة

افتتح البنك الأهلي مؤخراً فرعاً بيعياً جديداً بمجمع العثيم التجاري بالأحساء في المنطقة الشرقية.. أيمن الطيار نائب الرئيس التنفيذي رئيس إدارة شبكة الفروع بالبنك الأهلي أشار إلى أن الفرع الجديد يعد ضمن سلسلة الفروع البيعية التي تعنى بتقديم خدمة مصرفية كاملة ذاتية بدون الخدمات النقدية، مشيراً إلى أن تلك الفروع تعمل على مدار أيام الأسبوع (7 أيام) بما فيها عطلة نهاية الأسبوع.

واستطرد حديثه بالقول: إن افتتاح الفرع الجديد يأتي انطلاقاً من إستراتيجية البنك التي تهدف إلى التوسع في نشر مثل هذه الفروع ذات الخدمات البيعية في المراكز التجارية الكبرى الذي وصل عددها إلى 7 فروع بالمملكة، حيث إنها تمثل قيمة مضافة تسهم في الاقتراب من العملاء والتواصل معهم في جميع أماكن وجودهم وتسهل عليهم الاستفادة من خدمات البنك ومنتجاته.

وقال الطيار: إن تدشين الفرع الجديد هو جزء من برنامج البنك للتوسع في نشر قنوات التوزيع المختلفة في كافة مناطق ومدن المملكه.

ويأتي في ظل إستراتيجية البنك لافتتاح المزيد من الفروع التي تقدم الخدمات المصرفية الإسلامية التي تضم مجموعة متكاملة من المنتجات التمويلية والاستثمارية التي طورها البنك بهدف تلبية احتياجات عملائه والمتعاملين في السوق المصرفي.

وذكر الطيار أن الفرع الجديد بالمجمع التجاري سيقدم خدمات متخصصة تشتمل على فتح الحسابات الجارية والاستثمار والتمويل الشخصي والبطاقات الائتمانية وكافة الخدمات الأخرى التي تقدمها باقي الفروع بمنطقة (خدمات العملاء) عدا الخدمات النقدية، إضافة إلى توفير قنوات بديلة بالفرع مثل الإنترنت والهاتف المصرفي وأجهزة الصراف الآلي المتكاملة، وذلك لتعريف العملاء بكيفية استخدامها بحيث تتواءم مع أهداف الفرع في خدمة الأفراد وتتناسب مع وجوده داخل المجمعات التجارية ليحقق الهدف المرجو منه بأفضل الوسائل العصرية التي توفر الوقت والجهد على العملاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد