Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/10/2008 G Issue 13165
الثلاثاء 15 شوال 1429   العدد  13165
تبرع بـ10 ملايين جنيه مصري
الوليد شهد حفل ذكرى جمعية المستقبل في القاهرة

حضر صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة برفقة حرمه الأميرة أميرة الطويل مأدبة عشاء بمناسبة الذكرى العاشرة لجمعية جيل المستقبل بالقاهرة استجابة لدعوة رسمية من جمال مبارك، نجل فخامة الرئيس المصري حسني مبارك. وقد أقيمت مأدبة العشاء في قاعة الأميرة بدار القوات الجوية في القاهرة يوم الجمعة 10 أكتوبر 2008م الموافق 10 شوال 1428هـ تحت رعاية سيدة مصر الأولى السيدة سوزان مبارك.

وكان في استقبال الأمير الوليد السيدة الأولى والسيد جمال مبارك اللذان رحبا بسموه وشكراه على قبول الدعوة. وقد حضر الحفل ملكة الأردن رانيا، ودولة رئيس الوزراء المصري أحمد نظيف، ونائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية في لبنان السيدة ليلى الصلح، وكبار المسؤولين والشخصيات الرسمية مثل رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير الذي كان ضيف شرف الحفل والمتحدث الرئيسي فيه. وسبق أن تبرع الأمير الوليد ب2 مليون جنيه مصري لدعم برامج جمعية جيل المستقبل في عام 2002م، وأعلن سموه خلال حفل الذكرى العاشرة عن تبرع إضافي للجمعية قدره 10 ملايين جنيه مصري.

وجمعية جيل المستقبل هي عبارة عن منظمة غير حكومية لا تستهدف الربح، وتم تأسيسها في عام 1998م من قبل رواد القطاع الخاص بهدف واضح ومحدد، وهو تطوير قطاع الموارد البشرية ببلادنا بحيث يصبح قادرا على خوض غمار المنافسة على الساحة العالمية. وتهدف الجمعية إلى نقل ثقافة القطاع الخاص وإعادة تكييفها بحيث تتلاءم مع مستويات التميز والإنجازات العالمية من خلال تطوير قطاع الموارد البشرية. وقد طالت جمهورية مصر العربية مساهمات إنسانية عدة من الأمير الوليد خلال العشر سنوات الماضية لمساندة الشعب المصري الشقيق في أوقات المحن والكوارث الطبيعية من جهة، ولدعم مشاريع ثقافية واجتماعية من جهة أخرى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد