Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/10/2008 G Issue 13170
الأحد 20 شوال 1429   العدد  13170
النادي العلمي السعودي يزور دار المسنات بمكة

جدة - عبدالله الزهراني

قامت عضوات النادي العلمي السعودي بتنظيم زيارة لدار الرعاية الاجتماعية للمسنات بمكة المكرمة، وذلك بمشاركة طالبات مدرسة ذات النطاقين الخيرية. وهدفت الزيارة إلى تفقّد المسنات وتقديم التهنئة بعيد الفطر. وقد تضمن برنامج الزيارة العديد من الفقرات الترفيهية والإنشادية بمرافقة المنشدة (أم علي)، كما تناول الجميع طعام الإفطار، ولهجت ألسن الأمهات الصائمات بالدعوات لعضوات الفريق. وفي نهاية الزيارة تم توزيع الهدايا على الأمهات.

وبهذه المناسبة صرحت الأستاذة أمل يلي الأخصائية الاجتماعية بالدار بأن الدار ترحب بالأعمال التطوعية الخيرية المنظمة والهادفة وذات التنسيق المسبق مع إدارة الدار وكل الأعمال التي تخدم هذه الفئة وتدخل السرور على قلوبهم وتحقق هدف ربطهم بالعالم الخارجي.

وأضافت أن الدار تدعو المجتمع إلى الانضمام إلى برنامج الأسر الصديقة الذي دشن قبل عام ونفذ لأنه لوحظ إقبال المتطوعات بأعداد كبيرة لزيارة المسنات، فهدف هذا المشروع جمع الأسر حول المسنات لخلق الجو الأسري الذي تفتقده المسنات، كما تنفذ الدار برنامج التواصل مع الأيتام لتحقيق التكامل لدى كلتا الفئتين نظراً إلى احتياج الأيتام إلى الجدات واحتياج المسنات إلى الحفدة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد