Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/10/2008 G Issue 13170
الأحد 20 شوال 1429   العدد  13170
شرطة الرياض توقف أحد عشر شخصاً تورطوا في قضايا إطلاق نار

كتب - عبدالرحمن السريع

أوقفت شرطة منطقة الرياض أحد عشر سعودياً في مقتبل العمر تورطوا في قضايا إطلاق نار بدوافع شخصية ونتيجة لخلافات عابرة.

فعلى خلفية البلاغ الذي تلقاه مركز شرطة المعذر من مواطنين عن قيام ثلاثة شباب يستقلون سيارة كامري بإطلاق النار من مسدس تجاههم وعلى سيارتهم نتيجة لخلافات بينهم.. استطاعت فرق الدوريات الأمنية منذ اللحظة الأولى لتلقي البلاغ رصد السيارة المتورطة في قضية إطلاق النار ومتابعتها وضبطها والقبض على المتورطين في القضية وضبط السلاح المستخدم في إطلاق النار.. وسلم لمركز الشرطة الذي فتح ملف التحقيق مع الجناة.

مركز شرطة الروضة شرق العاصمة الرياض كان قد تلقى ثلاث بلاغات متفرقة عن حوادث تتعلق بإطلاق النار وقعت جميعها في ساعات متأخرة من ليل الخميس والجمعة الماضيين.. البلاغات تضمنت أن عدد المتورطين في ارتكاب تلك الحوادث بلغ ثمانية أشخاص في عقدهم الثاني والثالث من العمر ولأسباب ودوافع شخصية نتيجة لخلافات أما سابقة أو آنية.. الدوريات الأمنية كانت حاضرة بقوة في جميع تلك القضايا وتمكنت بفضل الله من إلقاء القبض عليهم جميعاً.. كما ضبطت الأسلحة المستخدمة في تلك الجرائم وهي رشاشين ومسدس وسلمتهم جميعاً لمركز الشرطة الذي أوقف الجناة رهن استكمال الإجراءات النظامية..

الجدير بالذكر أن التهاون في استخدام وحمل الأسلحة النارية سواء كانت مرخصة أو غير مرخصة يؤدي غالباً لنتائج وعواقب وخيمة ربما لا يدركها من يتهاون في ذلك.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد