Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/10/2008 G Issue 13170
الأحد 20 شوال 1429   العدد  13170
الاتحاد.. واثق الخطوة
غاب (المخرب) و(المدمر) فحضر العميد بأبهى حلله

غاب عن الأجواء الاتحادية من يسعى للتخريب وللتدمير، غاب من يركز على إيقاف الأندية الأخرى بكل الطرق ويتناسى فريقه وناديه، وحضر من يفكر بالعميد ولاعبيه وجمهوره فقط.. فتجلى (العميد الجديد)، نعم غاب عاشق الأضواء والبهرجة الإعلامية عن المشهد الاتحادي بفضل حنكة وحكمة مسؤول ذات قرار، فاستلم الاتحاد رجاله وأحباؤه الحقيقيون، فتألق العميد وأصبح أكثر تنظيماً وجذباً وانتصاراً، بل وأمتن علاقة مع جيرانه من الأندية.

عاد الديربي للظهور بالروح الرياضية، يبدأ بالابتسامات وينتهي بمثلها مع قُبل وأحضان أخوية تعمِّق روح التنافس الرياضي الأصيل بعيداً عن تصريحات (العبط) والاستهزاء وتأجيج المشكلات التي لا نربح منها سوى الاحتقان والغليان.

المخربون لم ينقطع دابرهم من ملاعبنا مازالت أذيالهم موجودة تحاول العبث، ومازالت رؤوس بحاجة إلى اجتثاث واقتلاع ما لم تغير من طريقة تعاملها مع التنافس الرياضي بعيداً عن حسابات الفوز والخسارة أو شعار (الفريق الذي لا يهزم)!

ندعو للعميد بالاستقرار الإداري والفني في ظل رئاسة المهندس (المحترم) جمال أبوعمارة ومن خلفه رجال الاتحاد الأوفياء الصادقون في حبهم لناديهم ليدعم منظومة دوري المحترفين السعودية كواحد من أهم وأبرز أندية المملكة والقارة الآسيوية بأسرها.

أعود للفريق الاتحادي الذي يشهد حالة تكامل شاملة فنية وعناصرية مدعومة بعامل الاستقرار الأهم في عالم الكرة في ظل وجود المدرب كالديرون ومعه الجهاز الإداري المساند بقوة له.

والفريق يسير بخطى واثقة وثابتة نحو اللقب، بتوليفة متجانسة ومتناغمة، مدعومة بلاعبين أجانب مؤثرين بالفعل، ولاعبين محليين يوفرون الغطاء اللازم لسد الثغرات وكذلك البديل الجاهز الذي يغطي النقص في كل المراكز.

في ظل الظروف والأوضاع الراهنة قد يحسم العميد بطولة الدوري منذ وقت مبكر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد