Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/10/2008 G Issue 13170
الأحد 20 شوال 1429   العدد  13170
جمهور الاتفاق يمتدح الحكم عباس
عودة تاغو تحسباً لمواجهة نجران وتسجيل ناشئ الجبيل

الدمام سامي اليوسف:

عاد المهاجم الغاني البرنس تاغو للتدريبات الاتفاقية بعد أن تأخر عن الحضور قبل مواجهة أبها لأسباب تتعلق بحجوزات الطيران، وأظهر تاغو حضوراً طيباً في التدريبات تحسباً لمواجهة نجران الأربعاء.

وقد اجتمع المدرب توني أوليفيرا مع لاعبيه طويلاً لشرح الأخطاء التي وقعوا بها أمام أبها قبل انطلاقة التدريبات وإجراء التقسيمة.

واطمأن الجميع على سلامة زميلهم اللاعب محمد السليم الذي تعرض لاغمائة خلال المران السابق.

في حين واصل شباب وناشئو الاتفاق حصد النقاط حيث تغلب الأول على حطين بثلاثية نظيفة سجلها أحمد والبي (هدفين) ومرتضى الابريه ويرتفع رصيد الفريق إلى (9) نقاط ويلعب غدا الاثنين لقاءه المؤجل أمام نجران.

فيما تفوق الناشئون على مضيفهم الأخدود بهدفين مقابل هدف سجلهما علي الزبيدي من نقطة الجزاء وأحمد الشهري من تسديدة قوية، ويلتقي في آخر مبارياته بالمجموعة فريق حطين.

في الوقت الذي وقع فيه اللاعب الناشئ ماجد ضيف الله جبران (مواليد 1413هـ) في الكشوفات الاتفاقية رسميا عقب إسقاطه من كشوفات نادي الجبيل.

من جهة أخرى وجّه مجلس الجمهور الاتفاقي برئاسة المهندس حاتم المسحل شكره للحكم عباس إبراهيم على جرأته في قراراته وأدائه واعتبر المسحل أن أبرز قرارات الحكم الشجاعة احتسابه ركلة جزاء لأبها وطرده المستحق لمدافع الاتفاق جمعان الجمعان وقال: (نحن كجمهور دائماً ننتقد الحكم عند الخطأ وننسى أن نشكره عند نجاحه في قيادة المباراة).

كما استبشرت الجماهير الاتفاقية بعودة اللاعب صلاح الدين عقال لتقديم مستويات جيدة وذلك في لقاء أبها الأخير الذي سجل فيه اللاعب المغربي حضوراً طيباً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد