Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/10/2008 G Issue 13170
الأحد 20 شوال 1429   العدد  13170
مكافآت وتهانٍ لأول فوز
نواخذة الخليج عادوا بصيد ثمين من المدينة رغم الإرهاق والضغط

الدمام سامي اليوسف:

عاد نواخذة الخليج، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج من المدينة المنورة بصيد ثمين، فوز وثلاث نقاط على فريق أحد في مستهل المشوار في دوري الدرجة الأولى، سجل الهدف المهاجم حسين تركي منذ الدقيقة الرابعة عشرة.

وقد رافق الفريق رئيس النادي محمود المطرود الذي صرف للاعبين مكافأة فوز، وقال: (في ظل إرهاق المباريات الثلاث الأخيرة يبقى الفوز والنقاط الثلاث الأمر المهم، الحمد لله لقد كان لاعبونا عند حسن الظن وحققوا فوزاً ثميناً في بداية المشوار).

بينما قال عضو شرف النادي ورئيسه (الذهبي) السابق سلمان المطرود: إن الفوز على أحد في بداية مشوار الخليج في دوري الأولى سيكون الانطلاقة القوية نحو دوري المحترفين بلا تراجع، وأضاف: عانى اللاعبون من الضغط والارهاق خاصة بعد أن لعبوا في آخر مبارياتهم أشواطاً إضافية في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد لكنهم اسعدونا بالفوز.

من جانبه ذكر علي الزاكي نائب رئيس النادي والمشرف على الفريق أن الارهاق اثر على مستوى وأداء اللاعبين من جراء لعب ثلاث مباريات في أسبوع اثنتان منها بأشواط اضافية لكن الأهم الفوز بالنقاط الثلاث.

وقال صاحب الهدف في شباك أحد اللاعب حسين تركي: إن المباراة كانت صعبة لكن الحمد لله الذي وفقنا لتحقيق أول فوز بالدوري خارج أرضنا، سجلنا مبكراً وحافظنا على تقدمنا حتى النهاية، وسيكون ذلك حافزاً لنا لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة للمنافسة بقوة على الصعود إلى دوري المحترفين.

من جهة أخرى استهل الفريق الأول لكرة اليد بالخليج مشواره في الدوري الممتاز بفوز صعب على القادسية بنتيجة (3029)، وكذلك فعل فريق الناشئين الذي تفوق في أولى مبارياته على الخويلدية بنتيجة (2421).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد