Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/10/2008 G Issue 13170
الأحد 20 شوال 1429   العدد  13170
85 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال للاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت إدارة وبعض لاعبي الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو وعلى رأسهم عضو مجلس الإدارة الأستاذ مزيد بن سعود السبيعي.

وخلال لقاء مع إدارة الاتحاد، بحث سموه وضع الاتحاد وإنجازاته المختلفة مؤكداً ضرورة دعم الرياضيين في المملكة وتشجيعهم لتحقيق المزيد من الإنجازات والتميز بشكل عام. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 85 ألف ريال وذلك تكريماً لإدارة ولاعبي الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو لقاء النتائج المشرفة التي حققها منتخب المملكة في بطولة دول مجلس التعاون الخليجية للجودو والتايكوندو التي أقيمت في قطر هذا الأسبوع حيث حصل على 3 ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية، والمركز الأول في البطولة العربية للناشئين للجودو وبطولة غرب آسيا للجودو.

وقبل مغادرة أعضاء الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو، قدم الأستاذ مزيد السبيعي باسمه وباسم أعضاء الاتحاد الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلم سموه هدية تذكارية والتقطت بعض الصور الجماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد