Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/10/2008 G Issue 13170
الأحد 20 شوال 1429   العدد  13170
متعب سعيد بالهدف.. وكالديرون غير راضٍ عن مستوى اللاعبين
أبو عمارة: الجمهور والانظباط وراء فوزنا على الأهلي

جدة - علاء سعيد:

أكد رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة بأن الفوز الذي حققه الفريق يعود إلى الدعم الكبير الذي وجده الفريق من قبل الجماهير الاتحادية التي كانت هي من أبرز الأسباب التي جعلت الفريق يفوز ويحصل على الثلاث النقاط.

وأضاف: (يأتي في المرحلة الثانية الانضباط الكبير من قبل اللاعبين خلال معسكر الفريق).. وفي نهاية حديثه أشار أبو عمارة بأن غياب أكثر من عضو شرف في المنصة يعود إلى أن الدعوات المخصصة لذلك لا تكون سوى لشخصين في المنصة الرئيسية ولهذا كان ذلك الغياب الكبير.

كشف قائد فريق الاتحاد محمد نور بأنه سوف يوقع مع الفريق نهاية الأسبوع الحالي، حيث أشار إلى أنه وصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة ناديه على التوقيع.

وحول المباراة التي جمعته أمام الأهلي ذكر بأن الفريق لم يكن بنفس المستوى الذي قدمه الفريق في المباريات الماضية وذلك يعود إلى الإرهاق الذي انتاب اللاعبين جراء المباريات المتتالية.

وعبر مهاجم الاتحاد المصري عماد متعب عن بالغ سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمام الأهلي، حيث أشار إلى أن مبدأ سعادته يتمحور بصورة كبيرة حول الهدف الذي أحرزه في نهاية المباراة حيث يقول: كان هذا الهدف من أسعد اللحظات بالنسبة لي وذلك بعد التشجيع الكبير الذي وجدته من قبل الجماهير الاتحاديه قبل دخولي إلى أرضية الملعب.

وأوضح اللاعب سعود كريري بأن السبب الرئيسي وراء انخفاض مستوى الفريق خلال مباراة الأمس يعود إلى الإرهاق الذي أصاب اللاعبين خلال المباريات المتلاحقة، وأضاف: إن أشواط المباراة كانت مقسمة بين الفريقين حيث كان الشوط الأول بالنسبة لنا فيما كان الشوط الثاني من صالح الأهلي.. واختتم كريري حديثه بأنه رغم كل هذه الأمور إلا أن الفوز كان لصالحنا واستطعنا خطف الفوز وقطف نقاط المباراة الثلاث الثمينة.

وأشار مدرب الاتحاد الإرجنتيني كالديرون إلى أنه رغم الفوز الذي حققه فريقه أمام الأهلي إلا أنه لم يكن راضيا عن المستوى الذي قدمه فريقه خلال مجريات المباراة التي ظهر فيها الاتحاد بشكل ضعيف عن المباريات الماضية، حيث أكد إلى أنه سيحاول خلال الأيام المقبلة معالجة هذه الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد