Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/10/2008 G Issue 13170
الأحد 20 شوال 1429   العدد  13170
الرئيس العام ونائبه تسلما دعوة الدولي الكويتي جاسم الهويدي لحضور حفل تكريمه

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب دعوتين لحضور حفل تكريم اللاعب الدولي الكويتي جاسم الهويدي لاعب المنتخب ونادي السالمية، وكذلك المباراة الودية الدولية التي ستقام بين منتخبي الكويت وإيران على هامش الحفل يوم الجمعة 16 - 11 - 1429هـ الموافق 14 - 11 - 2008م.

جاء ذلك خلال استقبال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وبحضور سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم بمكتب سموه اللاعب الكويتي جاسم الهويدي.

ورحّب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية هذا اللقاء باللاعب الكويتي جاسم الهويدي، معرباً سموه عن شكره وتقديره لهذه الدعوة الكريمة.. ومشيداً بالعطاءات المتميزة التي قدمها اللاعب لمنتخب بلاده وناديه عبر مشواره الرياضي الذي ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات التي تحققت للكرة الكويتية إلى جانب ما يتمتع به اللاعب من روح رياضية عالية داخل وخارج الملاعب الرياضية محلياً وخارجياً.. متمنياً سموه للاعب التوفيق والنجاح في حياته العملية القادمة. ومن جانبه عبّر اللاعب جاسم الهويدي باسمه وباسم الرياضيين العرب عن شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به الرياضة العربية ومنسوبيها وبصفة خاصة في دول مجلس التعاون من دعم وتشجيع من سمو الرئيس العام وسمو نائبه، التي تحقق لها - ولله الحمد - العديد من الإنجازات والمكتسبات على الصعيدين المحلي والخارجي.

وفي نهاية اللقاء سلّم اللاعب جاسم الهويدي درعين تذكاريتين لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه بهذه المناسبة. حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عبد الله محمد العذل والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبد العزيز النصار والأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبد الهادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد