Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/10/2008 G Issue 13170
الأحد 20 شوال 1429   العدد  13170
رئيس الهلال بعد النصر: انتصارنا جاء في وقته

كتب - طارق العبودي

اعتبر سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز الفوز الذي حققه الفريق الكروي الأول البارحة على النصر (انتصار في وقته).. وقال سموه: الحمد لله فقد أحرزنا 3 نقاط مهمة جداً أعادت فريقنا لمركز الوصافة.. كنا بحاجة ماسة لهذا الفوز الذي بصراحة جاء في وقته. وأضاف: بدون شك فالفوز على فريق النصر يعطي لاعبينا دفعة كبيرة والقادم أحلى وأفضل بإذن الله. وتأسف رئيس الهلال على كم الفرص التي أضاعها لاعبو فريقه واصفاً إياهاً بأنها فرص ب(الكوم) لو سجل بعضها لكانت النتيجة مضاعفة. وعن المباراة قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مع احترامي وتقديري للنصر إلا أن المباراة كانت زرقاء خالصة ولم ينشط النصر إلا في آخر 10 دقائق فقط.

وعما إذا كان هذا الفوز سيمنح الفريق دفعة معنوية قال: بدون شك فإن أي انتصار يحرزه الفريق في الدوري فهو دفعة معنوية قوية.

ولم ينس سموه أن يذكر اللاعبين بأهمية المباراة القادمة أمام الحزم، مشيراً إلى أن إقامتها هناك في الرس سيصعب من مهمة الهلال قليلاً.

وختم رئيس الهلال حديثه بتقديم الشكر والتقدير والثناء لسمو رئيس النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن الذي حضر إلى غرفة الهلاليين وهنأهم وبارك لهم.. كما قدم شكراً لحارس المرمى النصراوي محمد الخوجلي الذي ضرب مثالاً في الروح الرياضية العالية وعكس التنافس الشريف حينما أخرج الكرة خارج الملعب في الوقت بدل الضائع حتى يتمكن الطبيب من الدخول لعلاج أحمد الفريدي رغم أن فريقه كان يبحث عن التعادل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد