Al Jazirah NewsPaper Monday  20/10/2008 G Issue 13171
الأثنين 21 شوال 1429   العدد  13171
برج الخمسين مليوناً يرفع أسعار الأراضي 40% في الجوف

الجوف - فيصل الحواس

تترقب السوق العقارية في الجوف خلال الأشهر القليلة المقبلة تدشين برج الكايد الاستثماري الذي سيمثل نقلة كبيرة في قطاعي العقار والاستثمار على مستوى شمال المملكة.

ويعد برج الكايد أضخم المشاريع العقارية التي تشهدها منطقة الجوف والشمال السعودي، ومن المتوقع أن يلقي تدشينه الظلال على أسعار الأراضي والعقارات المجاورة له في شمال شرق سكاكا.

ويرى مراقبون عقاريون أن ارتفاع أسعار العقارات المجاورة سيزيد على 40 في المائة على أقل تقدير؛ إذ يعد البرج معلماً حضارياً مهماً في المنطقة، إضافة إلى تميز موقعه على طريق الأمير عبد الإله بن عبد العزيز، وهو الطريق الإقليمي والممر الدولي المهم في شمال المملكة.

وأكد مفلح بن عبد الله الكايد الرئيس التنفيذي لشركة الكايد أن تكاليف البرج تجاوزت حتى الآن أكثر من 50 مليون ريال، ويتألف البرج من 12 طابقاً، خصصت جميعها للاستعمال الإداري، وقد شُيّد البرج على أرض مساحتها عشرة آلاف متر مربع، ويضم مرافق مجاورة، منها مسرح ثقافي اجتماعي لإقامة الندوات العلمية والمناسبات الاجتماعية، يقدم خدمته مجاناً لمناسبات المنطقة والمناسبات التي تحمل الصفة الرسمية. وبيّن الكايد أن تدشين البرج سيكون استهلالاً لعدد من المشاريع العقارية في المنطقة، حيث سيلي تدشين البرج تدشين سوقين تجاريين هما الجوف بلازا والجوف سنتر العائدين لشركة الجوف العقارية التي تمتلكها شركة الكايد أخوان.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد