Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/10/2008 G Issue 13173
الاربعاء 23 شوال 1429   العدد  13173
يرعى فعاليات اليوم البحري العالمي
الأمير خالد الفيصل يرعى اختتام المسابقة القرآنية الكبرى بجدة

جدة - أحمد الغامدي

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزي-حفظه الله - أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية، تختتم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة مسابقتها القرآنية الكبرى في 15-11 -1429 هـ والتي تنظمها الجمعية في عامها الثاني عشر على التوالي ، ضمن فعاليات صيف جدة لعام 1429هـ.

وأوضح المهندس عبدالعزيز بن عبدالله حنفي رئيس جمعية جدة المشرف العام على المسابقة أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز الرئيس الفخري للجمعية لهذه المسابقة تأتي في إطار الاهتمام والدعم اللامحدود الذي تحظى به الجمعية من سموه، والذي نسأل المولى أن يجزيه عنّا خير الجزاء. وأضاف: لقد قررنا تمديد موعد تسلّم إجابات المسابقة؛ حتى تتوسع دائرة المشاركة كماً وكيفاً وتتحقق أهداف المسابقة وتعم الفائدة.

من جهة أخرى يرعى سموه خلال الفترة من 22-24من شوال للعام 1429هـ انطلاق فعاليات مهرجان اليوم البحري العالمي لعام 2008م تحت شعار (مرور ستين عاماً على المنظمة البحرية الدولية في خدمة الملاحة) والمقامة في رحاب جامعة الملك عبد العزيز بجدة، وذلك بالتنسيق مع وزارة النقل.

ويشارك في المهرجان عدد من الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة ذات العلاقة الأمر الذي سيكون له مردود إيجابي على رفع مكانة المملكة في المجتمع الدولي حول هذا القطاع المهم، كما ستبث فعاليات المهرجان عبر وسائل الإعلام المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد