Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/10/2008 G Issue 13177
الأحد 27 شوال 1429   العدد  13177
فسخ (حضاري) وأنباء عن انضمامه لروتانا.. «الجزيرة» تكشف:
عباس إبراهيم دفع الشرط الجزائي والتكامل تجمد الحكمي

كتب - خالد بن عبدالله

تكشف «الجزيرة» اليوم عن ظروف مغادرة الفنان عباس إبراهيم شركته الأم (التكامل) التي (ولد) فنياً عبر بوابتها ومغادرته إلى شركة أخرى قالت مصادر «الجزيرة» إنها شركة روتانا للصوتيات ليكون عباس أحد أبرز صفقات موسمها وأن مفاوضات بين الطرفين قائمة هذه الأيام وتسير بخطى متسارعة.

وينص العقد أن يكون عباس إبراهيم ضمن فناني التكامل مدة خمسة عشر عاماً، وفي حال رغبة أحد الطرفين فسخ العقد قبل انتهاء مدته فعليه أن يدفع الشرط الجزائي وقيمته أربعة ملايين ريال وهو ما فعله عباس الذي يرى بأن للشركة الفضل الأول في تقديمه للجمهور وهي (التكامل) التي دعمته على مختلف الأصعدة وربما ينوي عباس إصدار بيان بهذا الخصوص قريبا ليعلن عبره تفاصيل أخرى ومغادرته التكامل.

فسخ العقد جاء بطريقة ودية وحضارية كما وصفها المصدر وبرضي الطرفين خاصة وأن التكامل ترى بأن صناعة النجوم هو هدف الشركة وهو ما تحقق لهم في عباس، وهي قادرة على صنع آخرين وأنها تفخر بعباس كأحد أبنائها البررة وأحد أبرز الأسماء الفنية في الساحة الغنائية العربية.

وعلى النقيض تماماً فإن الفنان إبراهيم الحكمي وهو أيضاً ضمن فناني التكامل قد وصل إلى مرحلة رأت الشركة أن تجمد نشاطه الفني في الوقت الراهن، وهذا لا يعني فسخ عقده ولكن بقاءه ضمن فناني الشركة دون أي إنتاج لما يرى كثيرون بأنه وصل إلى مرحلة متقدمة من الغرور والتعالي.

إبراهيم الحكمي الذي راهنت عليه الصحافة الفنية السعودية خلال مشاركته في برنامج المواهب الغنائية (سوبر ستار) ودعمها له والاحتفال به رأت أنه انقلب عليها ولم يعد متجاوباً معها، وهو ما جعله يختفي من أعمدة الصحف وغيابه الشبه كامل عن الحراك الفني وربما كان قرار التكامل في مصلحته خاصة وأن الطريق ما زال طويلاً أمامه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد