Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/10/2008 G Issue 13180
الاربعاء 01 ذو القعدة 1429   العدد  13180
المجتمع الإقتصادي

* * *

*عبد الله بن أحمد زينل وزير التجارة والصناعة يرعى البرنامج التدريبي (مواصفات ASTM القياسية للأسمنت والخرسانة وعلاقتها بالكود ACI 318) بالتعاون مع الجمعية الأمريكية الدولية للفحص والمواد (ASTM) خلال الفترة 15-18 نوفمبر 2008م في مدينة الرياض.

* * *

*فهد الفريان العضو المنتدب لشركة الغذائية والمرشح عن فئة الصناعيين في غرفة الرياض تسعى مجموعة المنتسبين التي يقودها سعد العجلان وخلف الشمري لاستقطابه ليكون مرشحا ضمن قائمتها في فئة الصناعيين.

* * *

*الأستاذ فيصل بن عبدالله المطلق رئيس فندق المطلق ورئيس لجنة الفنادق بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض تماثل للشفاء أثر عملية جراحية أجريت له الأسبوع الماضي بالمستشفى العسكري.. وقد امتدت السعادة بنجاح العملية في أرجاء غرفته التي امتلأت بباقات الزهور وبطاقات التهنئة وتوالي اتصالات وزيارات رجال الأعمال والأصدقاء والمحبين.. سلامات لأبي عبدالله.

* * *

*الدكتور علي جميل دقاق الخبير المالي المعروف يلقي محاضرة ثقافية بعنوان: (تراميات الأزمة المالية) على مسرح مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة المجمعة عقب صلاة مغرب يوم الأربعاء 30 شوال 1429هـ (30 أكتوبر 2008م)، والمحاضرة من تنظيم كلية العلوم الإدارية والإنسانية بمحافظة المجمعة، التابعة لجامعة الملك سعود بالرياض.

* * *

*الدكتور زياد عبداللطيف أبوزنادة أمين عام غرفة المدينة المنورة احتفل بعقد قران ابنه اليزيد الطالب بتقنية المعلومات بألمانيا على كريمة الأستاذ سهل أسعد نعمان طالبة الهندسة المعمارية بكلية عفت بجدة. الجزيرة تتمنى للعروسين التوفيق.

* * *

*محمد الحمادي نائب رئيس مجموعة الجازع والمرشح عن فئة التجار في انتخابات الغرفة التجارية الصناعية في الرياض يفكر بجدية في التنازل عن الترشيح في انتخابات غرفة الرياض لأن والده فهد الحمادي رئيس مجموعة الجازع يخوض الانتخابات ضمن مجموعة التطوير في هذه الانتخابات، وهي خطوة محمودة للحمادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد