Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/10/2008 G Issue 13180
الاربعاء 01 ذو القعدة 1429   العدد  13180
فواصل

* تجديد عقد محمد نور مع ناديه سوف يتم حتماً. ولكن جمهور النادي سئم سماع الاسطوانة التي تتكرر على أسماعه منذ أكثر من شهر من أن النادي قد جدد مع اللاعب لتتضح الحقيقة بأن ذلك لم يتم بعد. ثم تعاد الاسطوانة من جديد. يبدو أن هناك من يرسم هذا السيناريو ليخرج في النهاية بدور البطل والمنقذ.

***

* التأخير ثم التراجع النصراوي عن علاج اللاعب أحمد عباس في ألمانيا هل هو قناعة بعدم جدوى اللاعب فنياً؟ إن كان ذلك صحيحاً بالفعل فالواجب علاجه لاعتبارات إنسانية.

***

* بطولة آسيا للشباب تقام بيننا هذه الأيام دون أن يصاحبها حملة إعلامية مناسبة للتعريف بها. كثير من المتابعين الرياضيين وغيرهم لا يعلمون أن بلادنا تستضيف هذه البطولة المهمة.

***

* يبدو أن الموقع الإلكتروني أصبح يمثِّل عقدة لدى اتحاد الكرة، حيث تم تدشينه أكثر من مرة بحضور أعلى سلطة ومع ذلك ما زال خارج الخدمة.

***

* إذا كان رئيس الاتفاق الأستاذ عبد العزيز الدوسري معروف في الوسط الرياضي بدماثة خلقه ونموذجيته ومثاليته فإن هذه الصفات الحميدة لا يجب أن تكون قيوداً تكبل الرئيس الاتفاقي عن الدفاع عن حقوق ناديه ومكتسباته. فلماذا استكثر البعض على الدوسري خروجه للدفاع عن ناديه في بعض المواقف.

***

* جاء هروب المدرب الجزائري موسى صايب ليضيف رقماً جديداً في مسلسل هروب المدربين من الأندية الصغيرة السعودية. فهل الخلل في هؤلاء المدربين أم في طريقة التعاقد أم في العقود المهلهلة التي لا تتضمن سوى حقوق المدرب فيما حقوق النادي مهملة تماماً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد