Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/10/2008 G Issue 13180
الاربعاء 01 ذو القعدة 1429   العدد  13180
الفريق الأول يكمل إعداده للنقطة السابعة عشرة
منصور بن سعود يتكفل بمعسكر شباب النصر لنصف نهائي كأس الاتحاد

الرياض - عيسى الحكمي

أعلن النصر أمس تكفل عضو شرفه المؤثر منصور بن سعود رئيس المكتب التنفيذي بمصاريف معسكر فريق درجة الشباب في أحد فنادق العاصمة استعداداً لنصف نهائي كأس الاتحاد الذي يجمع الفريق بنظيره الاتفاق يوم غد الخميس، وثمنت إدارة النادي موقف الشرفي الداعم الذي دائما يقف خلف النادي.

من جانب آخر أفشت مصادر خاصة لصحيفة (الجزيرة) أن إعارة رزاق أموتويوزي لفريق خليجي بات قرارا مرتقبا في فترة التسجيل الثانية التي ستشهد استعارة النادي لخدمات لاعب بديل من خارج الحدود بعد التنسيق مع المدرب رادان الذي أبدى رغبة ملحة بجلب مهاجم آخر في الفترة القادمة بعد عجز رزاق عن تقديم نفسه في المباريات الماضية نتيجة عدم تأقلمه مع طريقة المدرب وارتباطاته المتواصلة مع منتخب بلاده.

على خط الإعداد لمباراة الغد الدورية أمام الحزم أدى الفريق مساء أمس مرانا سريا هدف من خلاله المدرب لوضع التشكيل الأساسي للقاء الذي يبحث من خلاله عن النقطة السابعة عشرة في بنك الدوري.

في نفس الإطار أخطر اتحاد الكرة أمس النادي العاصمي بتقديم مباراة الجولة الحادية عشرة أمام نجران على ملعب الأخير إلى الثلاثاء المقبل وذلك بسبب تعارض الموعد المجدول مع نهائي خليجي 24 أمام الأهلي في الثالث من ديسمبر المقبل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد