Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/11/2008 G Issue 13183
السبت 03 ذو القعدة 1429   العدد  13183
المراعي تستقبل وفداً رفيع المستوى من البنك السعودي الفرنسي

الرياض- «الجزيرة»

استقبلت شركة المراعي للصناعات الغذائية الأحد الماضي وفداً رفيع المستوى من البنك السعودي الفرنسي يرأسه الأستاذ عمران العمران رئيس مجلس إدارة البنك السعودي الفرنسي سابقاً والسيد رينيه كارون رئيس مجلس إدارة كريديت اكريكول والسيد جان ماريون - العضو المنتدب للبنك السعودي الفرنسي. وكان في استقبالهم المهندس عبد الرحمن الفضلي مدير عام الشركة والأستاذ موسى العمران عضو مجلس إدارة الشركة، والأستاذ طلال العتيبي مدير إدارة العلاقات العامة.

ورحب منسوبو المراعي بالوفد وتم اصطحابهم في جولة إلى عدد من المرافق داخل المصانع والمزارع لشركة المراعي بمدينة الخرج، كما التقى الوفد بمديري المصانع والمزارع واستمعوا لشرح كامل عن كل قسم.

وفي نهاية الجولة عبر أعضاء الوفد عن سرورهم بما شاهدوه من نماء وتطور للمراعي مما جعلها من أكبر الشركات الغذائية في الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة ذكر الأستاذ طلال بن منير العتيبي مدير إدارة العلاقات العامة بشركة المراعي بالوفد أن زيارة الوفد جاءت ضمن برنامج زيارتهم للمملكة العربية السعودية وأن المراعي تحرص على تقوية وتعزيز الروابط الودية بينها وبين مختلف القطاعات الاقتصادية والحيوية في المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد