Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/11/2008 G Issue 13183
السبت 03 ذو القعدة 1429   العدد  13183
المجتمع الإقتصادي

* * *

*محمود محمد عوف السفير المصري لدى السعودية أكد على أن الوقت قد حان لاستثمار الأزمة المالية العالمية من خلال ضخ الاستثمارات في مشروعات عربية وإيداع الأموال البنوك العربية التي أثبتت جدارتها وعدم تأثرها بالأزمة العالمية.

* * *

*سعد بن عبد الله العجلان الرئيس التنفيذي لمجموعة العجلان القابضة ومرشح مجموعة المنتسبين بدأ يعود بقوة إلى عمله التجاري والانتخابي بعد تماثله للشفاء من الوعكة الصحية التي تعرض لها نتيجة حادث في مدينة الرياض.

* * *

*سامر خاواشكي نائب رئيس شركة العليان المالية إلى جانب مجموعة من كبار الضيوف ورجال الأعمال ورجال الصحافة والإعلام حضر حفل الافتتاح الفرع رقم 200 من سلسلة مطاعم شركة برجركنج.

* * *

*صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبد العزيز الرئيس التنفيذي للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) كرم دواجن الوطنية نظير رعايتها لحفل ختام برنامج الجمعية الصيفي (صيفك مع إنسان أروع) الذي ساهم في شغل أوقات فراغ أبناء (إنسان) بعددٍ من البرامج التربوية والترفيهية الهادفة.

* * *

*الدكتور حسين القرشي نائب رئيس اللجنة الوطنية للجودة بهيئة المواصفات والمقاييس ومستشار جائزة الملك عبد العزيز للجودة كرم شركة الزامل للمكيفات، والذي مثلها المهندس باسل محمد الزامل مساعد مدير الجودة بالشركة، بمشاركتها في ملتقى الجودة.

* * *

*الدكتور ناصر السعيدي المدير التنفيذي لمعهد حوكمة الشركات (حوكمة) يستعد حاليا لاقامة المؤتمر الثالث لمعهد حوكمة الشركات في العاصمة القطرية الدوحة، يومي 9 و10 نوفمبر المقبل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد