Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/11/2008 G Issue 13183
الأخيــرة
السبت 03 ذو القعدة 1429   العدد 13183

أجمل الأوقات وأقربها لكل منا حين تحفل كل ثانية فيها بأخبار سارة، وتعطّر الإنجازات كل أجوائها بصور من هذه الجماليات، ويطمئن المرء معها وعندها بثقة على أنه موعود بتكاثر ما يسعده ويسعد غيره في كل شيء يرسم الابتسامة على شفتيه، غير آبه بالتخرّصات والتشكيك وتشاؤم الآخرين.

***

أجملها ...>>>...

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

ستقوم الكاميرات بمراقبة ورصد المخالفات المرورية وكذلك السيارات المطلوبة والتي لم يتم حصر مخالفاتها، ضمن النظام المروري الجديد، والاستغناء عن نقاط التفتيش.

كشف ذلك ل(الجزيرة) اللواء فهد البشر مدير الإدارة العامة للمرور، وقال إنه بعد تطبيق النظام ...>>>...

وافق مجلس التعليم العالي في جلسته الأخيرة على تعيين الدكتور خالد بن سعد بن محمد المقرن وكيلاً لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون الطالبات، ويعد الدكتور خالد من الكفاءات العلمية المميزة حيث ساهم في تأسيس وتطوير كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية وتولى منصب أول عميد لها. وقد عبر الدكتور خالد المقرن ...>>>...

الجزيرة - سعود الهذلي

أعلنت شركة الاتصالات السعودية - في أكبر عرض من نوعه على مستوى شركات الاتصالات العاملة في المنطقة - عن تقديمها مكالمات مجانية لكافة عملائها بعد الدقيقة الخامسة من المكالمة وذلك لجميع المكالمات المحلية في إطار شبكتها أو الدولية لأي دولة من دول العالم وفي جميع الأوقات. ...>>>...

الطائف - فهد سالم الثبيتي

تحول موكب أحد العرسان لمعركة دامية وشجار، فبدلاً من أن يمضي ليلة عمره في بيت الزوجية نُقل إلى المستشفى ومن ثم لمركز الشرطة الذي نجح في إجراءات الصلح وإعادة زوجته إليه بعد أن كانت قد أُخذت بالقوة من أشقائها.

وكان العريس قد أنهى مراسم زواجه بالتحرك ...>>>...

الجزيرة - سلطان المواش

توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة امتداد حزام من السحب قادماً من المنطقة الجنوبية الغربية نحو المنطقة الوسطى والشرقية خلال اليومين القادمين ابتداء من مساء اليوم السبت.

وأشار مكتب التحاليل والتوقعات خلال الـ(24) ساعة القادمة ظهور تشكيلات من ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة