Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/11/2008 G Issue 13183
السبت 03 ذو القعدة 1429   العدد  13183
فواصل

- بتقديمها المفاجئ لمباراة الهلال والوحدة ضمن دوري المحترفين تكون لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد عادت إلى سياسة القص واللصق والتقديم والتأجيل في تنفيذ جدول المسابقة، وهو الأمر الذي اتفق الجميع في المواسم الماضية على سلبياته، وطالبوا بوضع حد له من أجل عدالة المنافسة، والحفاظ على قوة المسابقة.

- من الأمور الغريبة في أنديتنا أن النصر يبحث عن التعاقد مع حارس أحد فرق دوري الدرجة الأولى في حين تغيب فرصة المشاركة عن الحارس الثالث في المنتخب الوطني كميل الوباري الذي شارك أمام الحزم وأبدع!!

- انطلقت أمس بطولة آسيا للشباب، والأمل أن يساهم جمهورنا في المنطقة الشرقية مساهمة فاعلة في إنجاح البطولة، من خلال حضوره وتشجيعه كما عودنا دائماً في كل المناسبات التي تشهدها المنطقة.

- ما زال التعليق الرياضي يراوح مكانه، ورغم تقديم القنوات الرياضية لعدد من المعلقين الجدد خلال الموسمين السابقين إلا أن النجاح لم يكن حليفاً إلا لعدد محدود جداً منهم؛ الأمر الذي يجعلنا نطالب بإقامة دورات تدريبية وتأهيلية كافية قبل تقديم المعلق للمشاهدين.

- جاء رأي الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن لجنة المسابقات في قمة الحكمة وتطبيق قاعدة خير الكلام ما قل ودل عندما قال: (إنه لا يشك في أمانة أعضائها ولكنه يشك في كفاءتهم).

- بعد طول مفاوضات وأخذ ورد نجح محمد نور في تحقيق هدفه وأخذ كل حقوقه السابقة واللاحقة من نادي الاتحاد، فيما دخلت إدارته نفق تحقيق مطالب رضا تكر الصعب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد