Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/11/2008 G Issue 13184
الأحد 04 ذو القعدة 1429   العدد  13184
شرطة الرياض توقف عددا من النشالين واللصوص في عدد من الأحياء

الرياض - عبدالرحمن السريع

تمكنت شرطة منطقة الرياض خلال الـ 24ساعة الماضية من إيقاف ثمانية جناة من جنسيات مختلفة متورطين في قضايا نشل وسرقات بعد تلقي الأجهزة الأمنية بشرطة الرياض عددا من البلاغات من مواطنين ومقيمين.

وكان عدد من مراكز الشرطة وسط وجنوب وغرب العاصمة الرياض قد تلقت بلاغات عدد من المواطنين والمقيمين عن تعرضهم للنشل والسرقة.

فقد تلقى مركز شرطة منفوحة بلاغ أحد الوافدين عن تعرضه للنشل أثناء خروجه من أحد المساجد.. تم التعميم الفوري للفرق الميدانية وتمت متابعة الموقع من قبل دوريات الأمن وبفضل من الله تمكنوا من الإيقاع بالجاني وتسليمه لجهة التحقيق.

كما تلقى مركز شرطة الملز بلاغا من أحد الوافدين عن سرقة سيارته أثناء وقوفها أمام منزله.. وفي وقت وجيز تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من القبض على ثلاثة جناة يستقلون السيارة المبلغ عن سرقتها وتم التحفظ عليهم وتسليمهم لجهة التحقيق.. وبالتحقيق معهم اعترفوا بالاشتراك جميعا في سرقة سيارة المبلغ وأوقفوا رهن التحقيق.

كما تلقى مركز شرطة الروضة بلاغا من أحد المواطنين عن سرقة سيارته أثناء وقوفها أمام منزله وأسفر البحث عن القبض على الجاني من قبل وحدة البحث بالمركز بقيادته السيارة المبلغ عن سرقتها وأوقف رهن التحقيق.

كما تلقى مركز شرطة العريجاء ثلاثة بلاغات من مواطن واثنين من الوافدين كلا على حده حيث ابلغ الأول انه وأثناء سيره بسيارته برفقة عائلته قام شخص يستقل سيارة صغيرة بمتابعته والتحرش بعائلته. وأبلغ الوافدين الثاني والثالث عن حضور شخصين لهما في المحل الذي يعملان به وقاما بسرقة هاتفهما الجوال.

بعد تلقي البلاغات قامت الأجهزة الأمنية بالتعميم عن الجناة حسب الأوصاف التي أدلى بها المبلغين.

وتمكنت دوريات الأمن من القبض على الجناة في فترة وجيزة بعد عمليات بحث وتحر واسعة داخل الحي الذي وقعت به تلك الحوادث.. وتم تسليمهم لجهة التحقيق.

تم تسليم المسروقات إلى أصحابها وتم إيقاف الجناة لاستكمال إجراءات التحقيق معهم، ومن ثم إحالتهم للقضاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد