Al Jazirah NewsPaper Monday  03/11/2008 G Issue 13185
الأثنين 05 ذو القعدة 1429   العدد  13185
القصيم العالمية و(تبي روج) توقعان عقد تصميم الشعار والهوية الجديدة

الرياض - «الجزيرة»

وقعت شركة (القصيم العالمية) أمس الأول اتفاقية مع شركة (تبي روج) الفرنسية وذلك لتصميم الشعار والهوية الجديدة لشركة القصيم العالمية. وقع الاتفاقية عن القصيم العالمية الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ أحمد بن عبدالله العرفج ووقعها من جانب (تبي روج) مديرها التنفيذي الأستاذ منصور البطي.

وقال الأستاذ أحمد العرفج في تصريح صحفي عقب انتهاء مراسم التوقيع: إن هذه الاتفاقية تترجم بشكل عملي المرحلة الجديدة لانطلاق الشركة في عالم الأعمال الاستثمارية الاقتصادية منها والاجتماعية بهويتها العالمية.

وأضاف الأستاذ العرفج إن اختيارنا شركة (تبي روج) لهذه المهمة نظراً لما تمتلكه من إمكانيات واسعة وقدرتها الفائقة في مجال الإعلان والخدمات الإعلامية وقدرتها الفريدة على تصميم الشعارات والتصميم وابتكار الهوية لكبرى الشركات العالمية، وكذلك لما تضمه من فريق عمل له خبراته المتميزة.

وأكد أن شركة القصيم العالمية وضعت إستراتيجية استثمارية تسعي لتنفيذها في المملكة وفي منطقة القصيم ابتداء ومن ثم في جميع مناطق المملكة ثانياً، حيث تدرس الشركة حالياً قائمة من الفرص الاستثمارية الفريدة من نوعها بهدف دعم الاقتصاد الوطني وترجمة عملية للنهضة الكبيرة التي تعيشها المملكة في كافة المجالات بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظهما الله.

من جانب آخر صرح الأستاذ منصور البطي المدير التنفيذي لشركة تبي روج للعلاقات العامة والخدمات الإعلامية قائلاً: نشكر شركة القصيم العالمية كشركة فتية ذات طموحات عالمية على اختيارهم لشركتنا لابتكار وتصميم هويتها وشعارها الجديد.

وأعرب الأستاذ البطي عن اعتزاز (تبي روج) بهذه الثقة وهذا الاختيار الذي يعتبر من صميم وإستراتيجية الشركة التي وضعت كل إمكانياتها واستعداداتها لمثل هذه الأعمال مع الشركات الكبرى والعملاقة في المملكة العربية السعودية. وتوقع الأستاذ منصور البطي أنجاز الشعار وتنفيذ الهوية في المواعيد المحددة في الاتفاقية وبالمواصفات العالمية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد