Al Jazirah NewsPaper Monday  03/11/2008 G Issue 13185
الأثنين 05 ذو القعدة 1429   العدد  13185
المجتمع الإقتصادي

*صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان يرعى غداً الثلاثاء الحفل الذي تقيمه الهيئة العامة للاستثمار بالتعاون مع مطوري مدينة جازان اقتصادية شركة mmc وبن لادن.

* * *

*عقاب بن مناحي بن عبود مدير عام إدارة اقتصاديات الصحة غادر إلى جدة للتحضير لورشة عمل بالتعاون مع معهد قوافل المعرفة تحت شعار (اقتصاديات الصحة خطوة ضرورية لتطوير القطاع الصحي) في الخامس من الشهر الجاري.

* * *

*عبد العزيز غابل من شركة زيرو ويست تكنولوجي لتكرير النفايات احتفل بتوقيع اتفاقية مع شركة (بلو ووتر بيو إنترناشيونال)، المزود الرائد لحلول معالجة مياه النفايات، تحظى بموجبها بحقوق التمثيل الحصري لبيع منتج (هايباكس) HYBACS المتطور لمعالجة مياه النفايات لمدة عام واحد في السعودية والبحرين والكويت والأردن.

* * *

*وزير التجارة والصناعة الأستاذ عبد الله بن أحمد زينل رأس في قصر المؤتمر الاجتماع الاقتصادي السعودي البريطاني، لبحث العلاقات التجارية والعلاقات المالية بين البلدين.

* * *

*عمرو موسى الأمين العام للجامعة العربية، تستعد جامعة الدول العربية لتنظم الأسبوع الثقافي في العاصمة البلجيكية بروكسل خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر الجاري بالتعاون مع برلمان الاتحاد الأوروبي.

* * *

*المهندس عبدالعزيز بن إبراهيم الطوب أمين منطقة حائل اعتمد ترسية مشاريع صيانة بمدينة حائل وتجد المشاريع متابعة مستمرة منه الذي يتابع بصفة مستمرة سير المشروعات البلدية الميدانية ويقوم بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه تنفيذها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد