Al Jazirah NewsPaper Monday  03/11/2008 G Issue 13185
الأثنين 05 ذو القعدة 1429   العدد  13185
ابتداء من العام القادم
الفالح رئيسا لأرامكو خلفاً لابن جمعة

الرياض - وا س

أوضح معالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي أن المجلس الأعلى لشؤون البترول والمعادن برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود قرر بناء على ترشيح مجلس إدارة شركة الزيت العربية السعودية - أرامكو السعودية - تعيين المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح رئيسا لشركة الزيت العربية السعودية - أرامكو السعودية - اعتبارا من الرابع من شهر المحرم عام 1430 الموافق للأول من يناير 2009 م خلفا للأستاذ عبدالله بن صالح بن جمعة عند تقاعده نهاية هذا العام بناء على طلبه بعد خدمة امتدت أربعين عاما أمضى منها نحو أربعة عشر عاما رئيسا للشركة.

وبين معاليه في تصريح لواس أن م. خالد الفالح يتمتع بخبرة كبيرة في الشركة تقارب الثلاثين عاما تدرج فيها إلى مناصب عليا في قطاع البترول والغاز شملت مجالات التنقيب والإنتاج والتكرير والعمليات الدولية وهو عضو في مجلس إدارة الشركة منذ نحو 5 أعوام.

وهنأ معالي وزير البترول والثروة المعدنية بهذه المناسبة المهندس خالد الفالح على الثقة الغالية متمنيا له النجاح في أداء مهام منصبه الجديد رئيسا للشركة وكبيرا للإداريين التنفيذيين لتواصل شركة أرامكو السعودية نشاطها ومهامها على خير وجه.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد